السبت 20 يوليو 2024

مطار شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات السياحية القادمة من مدريد

مطار شرم الشيخ الدولي

محافظات13-7-2024 | 23:40

دار الهلال

وصلت مساء اليوم السبت، إلى مطار شرم الشيخ الدولي، أولى الرحلات القادمة من مطار مدريد بإسبانيا.

وقام رئيس مدينة شرم الشيخ، المهندس رماح هاشم باستقبال ركاب الطائرة، بتكليف من محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد مبارك، الذي نقل تحيات محافظ جنوب سيناء، واعتذاره عن عدم وجوده في الاستقبال لالتزام مهم، كما نقل تمنيات المحافظ بطيب الإقامة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمقاصد السياحية بشرم الشيخ، وأن ينقلوا ما رأوه لأهلهم وذويهم وأصدقائهم بإسبانيا.

حضر الاستقبال مع رئيس المدينة، مدير مطار شرم الشيخ الدولي الطيار طيار نبيل الملاح، ومدير هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة الدكتور إسلام نبيل، ومدير فرع شركة اير كايرو بشرم الشيخ الكابتن محمد عباس.

وقامت العلاقات العامة بالمحافظة بالتعاون مع العلاقات العامة بمطار شرم الشيخ، ومكتب تنشيط السياحة بشرم الشيخ، بتوزيع الزهور، على الركاب والهدايا على الأطفال، وتم التقاط الصور التذكارية.

من جانبهم، أعرب الركاب الإسبان عن سعادتهم الغامرة بزيارتهم الأولى إلى شرم الشيخ، مؤكدين أنه بمجرد أن لامست عجلات الطائرة المهبط لاحظوا جمال المدينة وسحرها.

يشار إلى أن الرحلة انطلقت من مطار مدريد بإسبانيا على طائرة مصرية تابعة لشركة ايركايرو وعلى متنها 170 سائحا، إسبانيا تقريبا بينهم مديري شركات سياحية وصحفيين وكتاب إسبان بمجال السياحة.

ووجه المحافظ كافة الجهات المعنية بحسن الاستقبال كما وجه بإعداد برنامج سياحي للتعرف على المقاصد السياحية بشرم الشيخ في إطار الترويج لزيادة الجذب السياحي للمدينة.