الجمعة 2 اغسطس 2024

أشرف نصار: سياستنا في البنك الأهلي عدم تغيير مدربين

طارق مصطفى

ملاعب الهلال30-7-2024 | 15:29

أنس مصباح

أكد أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي أن تغيير المدربين، هو القرار الأصعب في عالم كرة القدم، وخاصة بالنسبة لهم في النادي.

وقال في تصريحات لبرنامج الكلام المظبوط مع حتحوت، إن خالد جلال هو أكتر مدير فني استمر مع الفريق لمدة موسم ونصف.

وأضاف: طارق مصطفي يسير بشكل جيد للغاية وده سبب التجديد وعقب تعرضنا الهزيمة بخماسية امام إنبي طلبت الجلوس معه عقب المباراة مباشرة وابلغته باستمراره وتجديد الثقة وهو الأمر الذي ترتب عليه عودتنا للفوز بشكل متتالي.

موسم مختلف للبنك الأهلي

وشدد على أن الموسم الجديد سيكون مختلف تماما للبنك الأهلي ومختلف عن الموسم الحالي وقال إن هدفهم الموسم الجديد هو التواجد في المربع الذهبي ومن ثم المشاركة إفريقيا وأضاف سيكون هناك خارطة طريق سنسير عليها بقيادة طارق مصطفي من أجل تحقيق الهدف المطلوب الموسم الجديد بعد تلبية كافة طلبات الجهاز الفني الأهلي وأسامة فيصل.

ونفى نصار ما يتردد حول بحصول الأهلي علي خدمات أسامة فيصل مهاجم الفريق غير صحيح علي الإطلاق وشدد على أنهم لا يفكرون مطلقا في رحيل أسامة فيصل باعتباره أحد الركائز الأساسية للفريق.

واختتم نصار تصريحاته بأن الأهلي لم يتحدث معانا سواء بشكل ودي أو بشكل رسمي بخصوص أسامة فيصل وكل الكلام في السكة دي لا أساس له من الصحة.

وكان نادي البنك الأهلي قد اعلن تجديد عقد طارق مصطفى لمدة موسمين، بعد أن نجح في قيادة الفريق الموسم الحالي، وانتشله في منطقة الهبوط مبكرا، بانتصارات متتالية في مسابقة الدوري.