الثلاثاء 30 يوليو 2024

رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: المنتخب أبدع أمام إسبانيا بعزيمة وإصرار المصريين

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال30-7-2024 | 20:08

أنس مصباح

هنأ المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المنتخب الأولمبى بعد تأهله إلى دور الثمانية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة الفرنسية باريس.

وحقق منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم فوزا غاليا على نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد في ختام منافسات الجولة الثالثة ليتربع المنتخب المصري على قمة مجموعته.

وقال إدريس: "المنتخب الأولمبي قدم واحدة من أفضل مبارياته وهكذا تظهر روح العزيمة والتحدي والإصرار فى المواقف الصعبة خاصة أن الكثير رشح منتخب إسبانيا للتأهل من المجموعة كأول ولكن المنتخب المصري كان لها رأى آخر ونجح فى حجز بطاقة التأهل كأول المجموعة".

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن المنتخب الأولمبى قادر على مواصلة مشواره بالبطولة بتلك الروح وقادر على الوصول إلى أبعد مرحلة بل قادر على التتويج بميدالية أولمبية تاريخية لا سيما أن المنتخب يمتلك كل المقومات التى تؤهله لذلك.

ووجه ياسر إدريس التهنئة إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مؤكدا أن الوزير حريص كل الحرص على المتابعة والتواجد مع كل المشاركين المصريين فى مختلفة اللعبات الرياضية، كما هنأ إدريس مجلس إدارة اتحاد الكرة والجهاز الفنى للمنتخب الأولمبي.

وشدد إدريس على أهمية مواصلة دعم المنتخب الأولمبى، مطالبا الجماهير المصرية بدعم ومساندة كافة اللاعبين فى الأيام المقبلة لا سيما أن مصر لديها فرصة قوية فى زيادة عدد الميداليات فى ظل تواجد أكثر من عنصر مهم فى أكثر من لعبة وقادر على رفع العلم المصري فى هذا المحفل الأولمبى العالمى مثلما حقق البطل محمد السيد برونزية السلاح.

الاكثر قراءة