الأحد 11 اغسطس 2024

محمد عز يهاجم طليقته آيتن عامر وأسرتها من جديد

آيتن عامر ومحمد عز

فن7-8-2024 | 14:45

ياسمين محمد

يواصل محمد عز طليق الفنانة آيتن عامر الهجوم على طليقته وأسرتها، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

كتب محمد عز منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، لكن لم يحدد من يوجهها، قائلا: «قال ابنها حيلة امه يتجوز بنتى.. على جثتى، ازاى واحد فى الجامعة مصدق يتجوز واحدة فى ثانية ابتدائى».

ولم يوضح اتهامه لمن من شقيقات آيتن، لكن الجمهور، فسر أنه يقصد الفنانة وفاء عامر، لأنها لديها نجل في الجامعة.

محمد عز يهاجم آيتن عامر

والجدير بالذكر، إن محمد عز قد آثار الجدل أيضا واتهم شقيقة طليقته آيتن عامر أنها تمنعه من رؤية أبنائه والحديث معهم، كتب منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، قائلا: «يعني تسمع واحدة من الخالات وانت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل، وأنها بتفهم في الاصول بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلمش عليه ليه يرد بخوف بكلم بابا، فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال ايه وتشوفه بيعيط ويقولك انا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك وتقولي اهدى».

وتابع مدير التصوير: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين».