الخميس 22 اغسطس 2024

فيلم «إكس مراتي» يواصل الصدارة في شباك التذاكر

فيلم إكس مراتي

فن22-8-2024 | 11:29

ياسمين محمد

حقق فيلم «إكس مراتي» بطولة أمينة خليل، هشام ماجد، أمس إيرادات بلغت 889 ألف و897 جنيه، في شباك التذاكر، مازال متصدر المركز الأول في قائمة الإيرادات الأفلام اليومية.

الفيلم من بطولة: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وخالد كمال، ومصطفى غريب، وألفت إمام، وعلي صبحي، وعماد رشاد، وتأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج معتز التوني.

تدور قصة فيلم X مراتي في إطار كوميدي مليء بالتشويق والمفاجآت، وذلك من خلال طبيب نفسي يتعامل مع سجين خطير، يستعد لمغادرة السجن بحسن سير وسلوك، وتنشأ صداقة بينهما رغما عن الطبيب، الذي يفاجأ بأن السجين الذي يتعامل معه، هو طليق زوجته، ووالد ابنها الذي يعيش بصحبته، ويعمل كل ما في وسعه لإخفاء الأمر عنه حتى لا ينتقم منه.

يذكر أن آخ آخرأعمال جمعت بين أمينة خليل و محمد ممدوح هو فيلم "شقو" وتدور أحداث الفيلم في إطار حركي تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة وتبعات خطيرة.

ويشارك في بطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي، وتأليف وسام صبرى وإخراج كريم السبكي.