الأحد 25 اغسطس 2024

التنظيم والإدارة: مسابقة لتعيين 213 موظفا بهيئة الأبنية التعليمية وهذا موعد التقديم

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أخبار23-8-2024 | 17:52

دار الهلال

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن حاجة الهيئة العامة للأبنية التعليمية لتعيين عدد 168 موظفا في وظيفة مهندس ثالث بمختلف التخصصات و20 موظفا في وظيفة فني هندسي رابع في العديد من المحافظات وهي القاهرة، والإسكندرية، وبورسعيد، والسويس، ودمياط، والدقهلية، والغربية، والمنوفية، والإسماعيلية، وبني سويف، والمنيا، وقنا، والبحر الأحمر، والوادي الجديد، ومطروح، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، والأقصر.

كما أعلن الجهاز عن حاجة الهيئة لتعيين 25 في وظيفة سائق خامس في محافظات القاهرة، والدقهلية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والجيزة، وبنى سويف، والفيوم، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، وقنا، وأسوان، وجنوب سيناء، والأقصر، وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، على أن يتم التقديم على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg في الفترة من ٨ حتى ٢٢ سبتمبر المقبل.

ويشترط فيمن يتقدم للوظيفة المُعلن عنها أن يكون متمتعاً بالجنسية المصرية، أن يكون محمود السيرة، حسن السمعة، ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.
كما ينبغي ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل، وألا يزيد سن المتقدم عن 40 عاماً في تاريخ نشر الإعلان.

ويمكن للراغبين في التقديم للمسابقة الإطلاع على تفاصيلها على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.