الأحد 25 اغسطس 2024

الثلاثاء المُقبل.. مدحت صالح يحي حفلًا ضخمًا في مهرجان القلعة

الفنان مدحت صالح

فن25-8-2024 | 12:44

نوران الرجال

يحي المطرب مدحت صالح حفل غنائي يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 أغسطس، على مسرح محكي، ضمن فاعليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ32.

وينطلق الحفل في الساعة الثامنو مساءا، مع الفنان سعد العود،  وهي أول مشاركة له ضمن حفلات مهرجان القلعة، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من المقطوعات الموسيقية بصحبة فرقته، منها: «لا مش أنا اللي أبكي، كل ده كان ليه، في يوم و ليلة، يا دنيا يا غرامي، الصحبجية، توبة، العيون السود، الليلة الكبيرة، أمل حياتي».

بينما يعتلي المسرح  المطرب مدحت صالح، في الفقرة الثانية من الحفل بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، في تمام الساعة العاشرة مساءا.

ويشدو مدحت صالح، خلال حفله بمهرجان القلعة باقة من أبرز أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، منها: « الله ياسيدى، النور مكانه فى القلوب، تلات سلامات، بحلم على قدي، المليونيرات، كوكب تاني، أنا مش بعيد، قلب واحد، حبيبى يا عاشق»، وغيرها من الأغاني. 

مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء

وينتهي مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، يوم  الإربعاء الموافق 28 أغسطس الجاري، ويختتم الحفل الموسيقار عمر خيرت، وكان انطلق المهرجان يوم الخميس الماضي 15 أغسطس الجاري، وأحيا حفل الافتتاح عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، والمطربة كارمن سليمان.

وشهد المهرجان، العديد من الحفلات، منها: «حفل مدحت صالح، إيهاب توفيق، هاني شاكر، محمود التهامي، نسمة محجوب، علي الحجار، دينا الوديدي»، وتستمر الحفلات حتى يوم 28 أغسطس والتي يحيها الحفلات، كلا من: «مصطفى حجاج، ياسين التهامي، عمر خيرت».