الجمعة 30 اغسطس 2024

أول تعليق من أحمد سعد على أنباء عودته إلى طليقته علياء بسيوني

أحمد سعد وعلياء بسيوني

فن26-8-2024 | 10:29

ياسمين محمد

أثار الفنان أحمد سعد حالة من الجدل على السوشيال ميديا، حول عودته إلي طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد مرور عام على انفصالهم، فسره البعض أنه يقصدها.

كتب أحمد سعد منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجترام، قائلا:«دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس».

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed Saad‎‏ (@‏‎ahmedsaadofficial‎‏)‎‏

تفاعل الجمهور معه والفنانين، كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين:«ربنا يسعدكم ويحفظكم ويخليكم لبعض من أكثر الحاجات الي فرحتني، بينما كتبت دنيا عبد العزيز:«ربنا يكتبلكم الخير ويبعد عنكم العين ويحفظكم يارب».

تداول أنباء عن عودة الفنان أحمد سعد إلي طليقته علياء بسيوني، وحضرت معه الجمعة الماضية حفلته في الساحل الشمالي، وهما يتواجدنا حاليا برفقة ابنتيهما يقضون العطلة الصيفية.

وبدأ جدل حول عودة الثنائي للحياة الزوجية من جديد عندما احفلت بعيد ميلاد جوزها ذلك كان مفاجأة لجمهورها وجمهورأحمد سعد، نشرت علياء فيديو مجمع لصورهم، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

وعلقت عليه:«اليوم مكنش هيعدّي كده... كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منوّر حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم وطبعاً كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً، مكنش ينفع أعدّي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلّي الدنيا أحلى دايماً، كل سنة وأنت طيب يا حمادة».

ورأى جمهور علياء أن التهنئة هي تمهيد لعودتها إلى أحمد سعد، حيث علّق الكثيرون على الصور بعبارات التهنئة والتمنّي لهما بدوام السعادة.