الخميس 29 اغسطس 2024

بعد أزمته مع طبيب عن شمس.. محمد فؤاد يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي

محمد فؤاد

فن29-8-2024 | 10:28

ياسمين محمد

يستعد الفنان محمد فؤاد، لـ إحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي، اليوم الخميس، ذلك يعد أول حفلة له بعد واقعة طبيب مستشفي عين شمس، من المتوقع أن يقدم باقة متميزة من الأغاني.

ويأتي حفل محمد فؤاد بعد أزمته الأخيرة التي تعرض لها مؤخرًا بسبب شقيقه، حيث حدثت مشادة كلامية مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، وتم إخلاء سبيل فؤاد بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بعد استماع النيابة لأقواله.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فؤاد كانت أغنية «من أول يوم»، والتي لاقت رواجًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي. أما الفنان مسلم فقد طرح مؤخرًا أغنية «عفاريت» بالتعاون مع عبد الباسط حمودة.

وأصدر الفنان محمد فؤاد بيان رسمي، يطالب فيه بسرعة تدخل السلطات المختصة والقبض على الفتاة التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع فيديو من داخل مستشفى عين شمس التخصصي، مدعية أنها من أقاربه وتحدثت عنه بأسلوب غير لائق.

 هذه الفتاة، التي لم يُكشف عن هويتها بعد، زعمت أن لها صلة قرابة بالفنان، مما أثار استيائه ودفعه لاتخاذ هذا الموقف الحاسم.

في سياق آخر، نفي الملحن والمطرب عمرو مصطفى، الأخبار التي تداولت خلال الأيام الماضية من قبل بعض الصفحات والمواقع بشأن هجومه على الفنان محمد فؤاد بسبب واقعة مستشفى عين شمس التخصصي، وكانت هذا المنشورات تحمل اسمه.

وأكد الملحن عمرو مصطفى، خلال تصريحات بقناة «القاهرة والناس»، اليوم الأربعاء، أنه لم يحدث وقام بالهجوم على الفنان محمد فؤاد، متابعًا: «فؤاد نجم كبير وعيب الكلام ده».

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية تغريدة على منصة إكس تزعم أن الفنان عمرو مصطفى انتقد الفنان محمد فؤاد بعد واقعة مشاجرة الأخير مع طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي.

وجاء في التدوينة المنسوبة للملحن عمرو مصطفى، قائلا: «لن أصدق أن أي طبيب يدخل عليه مريض، ويرفض أن يعالجه في مستشفى مثل عين شمس التخصصي.. انسوا»، حيث نشرت على عدد من المواقع الإلكترونية وعدد من صفحات السوشيال ميديا.