الأربعاء 4 سبتمبر 2024

إيناس الدغيدي في تصريح ناري: عشت المساكنة قبل زواجي

إيناس الدغيدي

فن31-8-2024 | 13:42

لؤلؤة النجمي

حلت إيناس الدغيدي ضيفة على برنامج القرار الذي يعرض على قناة الغد مع الأعلامية نادية الزعبي، وتكلمت عن العديد من الأمور الخاصة، ومنها أنها عاشت المساكنة مع زوجها قبل الزواج وأخرى من الموضوعات الجريئة.

وكشفت إيناس الدغيدي أنها لم تتزوج عرفيًا من قبل ولكنها عاشت المساكنة قبل زواجها من زوجها، و قالت: "عمري ما اتجوزت عرفي، لكن عشت المساكنة مع جوزي قبل ما أتجوزه أكيد، لأني قعدت تسع سنين بحبه، ومش فاكرة المساكنة كانت كام سنة بالظبط".

تصريحات إيناس الدغيدي

وقالت إيناس الدغيدي أنها لم تفكر في الحرام طيلة حياتها موضحة: "مفكرتش في الحرام كتير، ومش حطاه التارجت بتاع حياتي، لأني لو فكرت وقلت حرام حرام، مكنتش عملت أي حاجة في حياتي".

وأكملت إيناس الدغيدي: "الناس شايفني عملت الحرام أكبر بكتير من اللي أنا عملته لأن أفكاري وجرأتي أدت انطباع غير شخصيتي الطبيعية خالص، لكن أنا مش بشرب خمرة ولا سجاير وعلاقاتي مظبوطة ومناسبني سنًا وعقلًا ومش بعمل علاقة من تحت الترابيزة، وممكن أدخل علاقة الناس تشوفها حرام لكن أنا بشوفها عادية طالما فيها صدق وحب واهتمام، وما بحاسبش روحي بالحلال والحرام، وأفكاري الجريئة ظلمتني زمان وقدرتني النهارده لأن اللي بيتعمل أكتر بكتير من اللي قلته".

آخر أعمال إيناس الدغيدي

يُشار إلى أن آخر أعمال المخرجة إيناس الدغيدي كان فيلم "مجنون أميرة"، وهو بطولة كل من نورا رحال، وحازم سمير، ومصطفى هريدي، وشمس.

وقد لازمت إثارة الجدل إيناس الدغيدي منذ ابتعدت عن الإخراج بعد فيلمها الأخير مجنون أميرة، واتجهت لتقديم البرامج، وقد كان أبرز البرامج التي قدمتها برنامج شيخ الحارة والذي نال شهرة واسعة، واستضافت خلاله العديد من الفنانين على مستوى العالم العربي ولكنها قررت الابتعاد عن البرنامج وعدم تقديمه مرة أخرى.

إيناس الدغيدي هي مخرجة سينمائية ومنتجة وكاتبة مصرية من مواليد القاهرة عام 1953م، درست إيناس الدغيدي الإخراج في المعهد العالي للسينما في القاهرة وتخرجت عام 1975م.

وقامت الدغيدي بتقديم العديد من الأعمال التي قامت خلالها بمعالجة القضايا الاجتماعية بطريقة جريئة.