الإثنين 2 سبتمبر 2024

المؤلف محمود حمدان يكشف عن مفاجآت جديدة في مسلسل «فهد البطل»

محمود حمدان

فن2-9-2024 | 15:18

ياسمين محمد

أعلن المؤلف محمود حمدان، عن مفاجأة جديدة بخصوص مسلسل «فهد البطل»، بطولة الفنان أحمد العوضي، المقرر عرضه في موسم رمضان 2025.

وكتب محمود حمدان، منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: «أصدقائي الممثلين والممثلات، بخصوص مسلسل  فهد البطل  عارف إن فيه كتير حابين يمثلوا في المسلسل ويشرفنا وجود الجميع وقريت أغلب الرسائل وكلكم على رأسنا، قريب بإذن الله هنعلن عن ميعاد أوديشن للأطفال شخصيات مهمة جدًا وبعده أوديشن للجميع، وشركه سينرجي وأحمد العوضي والمخرج حريصين أن كل ممثل موهوب وشاطر نستفيد بيه معانا».

مسلسل فهد البطل

اختتم حمدان حديثه: «أنا على قد ما بقدر وأنا بكتب بحاول أزود عدد الشخصيات علشان يكون في فرصه لأكبر عدد من الممثلين معانا».

مسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، صفاء الطوخي، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له في أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر أن فهد البطل التعاون الثاني الذي يجمع بين محمود حمدان وأحمد العوضي، ذلك بعدما تعاونوا سابقا في مسلسل «حق عرب» وشارك في العمل كلا من الفنان رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، كارولين عزمي، إبراهيم السمان، وليد فواز، ميدو ماهر، أحمد صيام وآخرين، من إخراج فاروق إسماعيل، ودارات الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.