الأحد 15 سبتمبر 2024

يحيي الفخراني يحجز مكانه في السباق الرمضاني 2025

يحيي الفخراني

فن4-9-2024 | 11:30

ياسمين محمد

يتعاقد الفنان الكبير يحيي الفخراني على المشاركة في مسلسل جديد من إخراج ماندو العدل، من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني 2025م، لكن لم يستقروا على اسم العمل لحد الآن.

ويذكر أن الفنان يحيي الفخراني، شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال 2024م، من خلال مسلسل «عتبات البهجة»، كان العمل ينتمي إلى الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، وجسد خلال المسلسل دور وكيل وزارة الصناعة على المعاش، يترك عمله ويدخل عالم السوشيال ميديا ويصبح إنفلونسر.

مسلسل عتبات البهجة بطولة صلاح عبد الله، جومانا مراد، والمسلسل من تأليف مدحت العدل ومأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد تحمل نفس الاسم، ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل.

وشهد مسلسل عتبات البهجة عودة الفخراني للدراما بعد غياب عامين منذ تقديمه مسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021، وشارك بطولته كلا من أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، رنا رئيس، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، ومحمد إبراهيم يسري، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم هالة فاخر وحنان سليمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

في سياق آخر، ينتظر المخرج ماندو العدل عرض فيلم «الملحد»، الذي انتهى من تصويره منذ فترة وتم تأجيل عرضه اكثر من مرة، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ويلعب أحمد حاتم خلاله شخصية الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويُعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة.

فيلم «الملحد» من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.