الجمعة 6 سبتمبر 2024

«بيسليني وبيضحكني».. نادين نجيم تكشف صفات خطيبها ناريك

نادين نجيم

فن5-9-2024 | 09:36

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة نادين نجيم، تريند جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعد ظهورها ضيفة في برنامج «بيت السعد» الذي يقدمه الفنان عمرو وأحمد سعد، المذاع على قناة mbc، وتحدثت عن مواصفات فتي أحلامها وصفات خطيبها ناريك ناربيكيان.

وقالت نادين نجيم: «خطيبي مليح.. شاب كويس ومن عيلة ومهضوم وبيضحكني ويسليني وبيدعمني وعنده كتير قصص بنعملها سوا وشبه بعض كتير.. وبيحب الأرانب وما بيقتلها». 

كما كشفت عن شبكتها التي قدمها لها خطيبها ناريك،قائلة:«شبكتي خاتم زمرد وخاتم ألماظ».

وعن الهدايا التي تحبها: «أنا بحب المفاجآت وبنبسط كتير بالهدايا اللي بتكون من غير مناسبة مقدرش أنساها وتعني لي الكثير، لكن مستحيل أرتبط بشخص بخيل، لأن البخيل يكون بخيل في المشاعر والعواطف والحنان والحب وليس الأموال فقط».

أما عن مواصفات فتي أحلامها: «أنا بحب الشخص اللي ينطبق عليه وعلى تصرفاته ومواقفه كلمة رجل،هناك فارق كبير ما بين الرجل والذكر، والرجل الحقيقي هو اللي بيكون كتلة مشاعر وكاريزما وطموح».

الجدير بالذكر أن نادين شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل «عشرين أربع عشرين» وتم عرضه على شاهد وقناة mbc، حققت المسلسل نجاح كبير وقت عرضه.

مسلسل «عشرين أربع وعشرين» من بطولة نادين نجيم، ومحمد الأحمد، ورفيق علي أحمد، وكارمن لبس، ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وهو مؤلف من 15 حلقة.

وقدمت نادين نسيب نجيم في مسلسل 2024 شخصية «النقيب سما عقل»، التي سبق وقدمتها في مسلسل 2020، وفي أحداث مسلسل 2024 ستكون الأمور مختلفة تماما وبعيدة كل البعد عن مسلسل 2020، وستدور في إطار أكثر إثارة مع وجود عوالم وشخصيات جديدة.