السبت 14 سبتمبر 2024

بعد تصدرها التريند.. تعرف على آخر التطورات الحالة الصحية لـ بدرية طلبة

بدرية طلبة

فن9-9-2024 | 10:33

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة بدرية طلبة، محركات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، ذلك بعدما تعرضت لوعكة صحية شديدة منذ الأيام الماضية، تم نقلها خضوعها لعملية جراحية في المرارة.

نشرت بدرية طلبة صورة لها من داخل المستشفي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة عليها: «شكرًا لكل اللي سأل عليا ربنا يتم شفائي على خير.. الحمدلله مرارتي اتفقعت وشيلتها».

وتفاعل الجمهور مع بدرية طلبة في التعليقات، وعلق لها الفنان تامر شلتوت، قائلا:«ألف سلامة»، فيما كتبت الفنانة إيناس عز الدين: «حبيبتي ألف سلامه عليكي ربنا يتمم شفاك على خير»، وقالت هبة مجدي: «ألف سلامة عليكي حبيبتي شفاكي الله وعفاكي ربنا يقومك بألف سلامة».

آخرأعمال الفنانة بدرية طلبة 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال بدرية طلبة  فيلم «الملكة» بجانب النجمة هالة صدقي والذي عرض خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائي. فيلم الملكة يناقش من خلال أحداثه قصة سيدة الأعمال والتى تدعى "ماجدة" حيث تتعرض ماجدة للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

فيلم «الملكة» يجمع عدداً من نجوم الفن بجانب الفنانة هالة صدقي كلا من الفنانة رانيا يوسف، والفنان كريم عفيفي، والفنانة القديرة شيرين رضا، و دينا، وعدداً آخر من ضيوف الشرف منهم النجمة دارين حداد، أيمن قنديل، حسن الرداد، محمد رضوان، شمس، ومصطفى أبوسريع، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبد العزيز. أخر أعمال بدرية طلبة في الدراما.