الجمعة 13 سبتمبر 2024

العناية الإلهية تنقذ 4 أشخاص من الموت المحقق أعلى الطريق الصحراوي

حادث

الجريمة9-9-2024 | 10:40

هويدا على

شهد الطريق أعلى طريق 62 الصحراوي بالجيزة، حادث تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ميكروباص  وأسفر الحادث  عن إصابة 4 أشخاص علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدفوعة بسيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بداية البلاغ 

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة إخطارًا من غرفة العمليات، بورود بلاغ من النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم سيارتين بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ميكروباص، مما أسفر عنه الإصابات السابقة، وتم نقلهم إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وعودة حركة السير بالطريق مرة أخرى.

كما أصيب 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى الصف، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق الصف اتجاه مناطق الجنوب، وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بمنطقة الصف بوقوع حادث مرورى، انتقلت سيارات الإسعاف وتبين انقلاب سيارة نتج عنها إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

حادث تصادم بمنطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة

وفى نفس السياق شهدت منطقة الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة، حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي، وميني باص، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتبين أن المصابين هم: خديجة فهمي، 42 عامًا - أسماء حنفي، 49 عامًا - بسملة جميل، 16 عامًا - آلاء محمود، 35 عامًا - وجيه ماهر، 32 عامًا.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين في منطقة الزاوية الحمراء.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين إصابة 5 أشخاص. تم نقلهم إلى مستشفى الزيتون لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

كما تمكنت فرق المرور من رفع آثار الحادث، وإعادة حركة السير إلى طبيعتها على الطريق.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتجرى التحقيقات القانونية حاليا لمعرفة ملابسات الحادث.