الأربعاء 18 سبتمبر 2024

الصور الأولي من فيلم «الهنا اللي أنا فيه» لـ أيمن بهجت قمر

ايمن بهجت قمر

فن9-9-2024 | 15:51

ياسمين محمد

أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر عن انطلاق تصوير فيلمه الجديد «الهنا اللي أنا فيه» بطولة دينا الشربيني، كريم محمود عبد العزيز، من المقرر أن يعرض في دور العرض 2025م.

نشر المؤلف أيمن بهجت قمر صورة له مع فريق العمل على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:«اليوم بداية تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه، دعواتكم».

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ayman Bahgat Kamar‎‏ (@‏‎aymanbahgatkamar‎‏)‎‏

أضاف أيمن بهجت قمر:«الفيلم تأليف أيمن بهجت قمر، من إخراج خالد مرعي وإنتاج زيد الكردي أحمد بدوي وجابي خوري».

فيلم الهنا اللي أنا فيه بطولة دينا الشربيني، ياسمين رئيس، كريم محمود عبد العزيز، حاتم صلاح، عدد من الفنانين، إخراج خالد مرعي.

الجدير بالذكر أن أيمن بهجت قمر، نعي  ابنتى عمه فاطمة وعاىشة التى وافتهما المنية وهما ابنتا الفنان والمخرج الراحل عبد الغني قمر، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلا:«لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم البقاء لله في وفاة بنات عمي فاطمة وعائشة عبد الغني قمر سبحان من له الدوام.. الفاتحة».

في سياق آخر، تواصل دينا الشربيني، تصوير مسلسل «كامل العدد+2» ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني من المسلسل في السباق الرمضاني الماضي 2023 و2024م.

 تدور أحداثه حول أحمد وليلى، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها؛ بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهما، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي صخر، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب.