الجمعة 13 سبتمبر 2024

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محافظات12-9-2024 | 22:49

بعث محافظو الجمهورية برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنين أن يعيده الله على مصر والأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

ففي محافظة مطروح، قال المحافظ خالد شعيب، في برقيته: "يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة باخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأضاف: "سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم الموصول، مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا، فخورين بجهودكم الموفورة والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبنائها وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، داعمين ومؤازرين قراراتكم الحكيمة لتتخطى مصرنا الغالية كافة المحـن نحو التقدم والازدهار" .

وفي محافظة أسوان، أعرب المحافظ الدكتور إسماعيل كمال، في برقيته عن خالص التهاني القلبية نيابة عن أبناء وأهالي أسوان بكافة فئاتها وأطيافها، متمنيا من المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة على مصرنا الغالية، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على قيادتها السياسية المزيد من التوفيق ويكلل خطاها دائماً بالنجاح؛ لاستكمال مسيرة البناء والتنمية بما فيه خير الوطن والمواطنين. 

وفي محافظة الإسماعيلية، قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر في برقيته :"فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول ذكرى المولد لنبوي الشريف، يسرني أن أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات معبرا عن أعمق مشاعر التقدير والاحترام".

وأضاف " وفي هذه المناسبة العظيمة، نعبر عن امتناننا العميق لقيادتكم الحكيمة التي تسهم بشكل فعال في دفع عجلة التنمية وتعزيز الاستقرار في وطننا الحبيب".

وفي الشرقية، بعث المحافظ المهندس حازم الأشموني، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا من الله أن يعيدها على الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات.

وجاء في البرقية: "يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء الشرقية، خالص التحية مقرونة بأسمى آيات الإعزاز؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، أعاده الله على فخامتكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير و اليمن والبركات .

وبهذه المناسبة العطرة نتوجه إلى المولى عز وجل، أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والسعادة، وأن يوفقكم لما فيه الخير لمصرنا الغالية، وأن يبارك جهودكم المخلصة، وأن يوفقكم لما فيه الخير والتقدم والازدهار، سلمت لمصر وللوطن قائداً مخلصاً صادقاً لقيادة مسيرة الديمقراطية وحياة أفضل لشعب مصر العظيم " .

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، والوزراء والمحافظين، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر، وأن ينعم على الشعب المصري بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وفي الأقصر.. بعث المحافظ المهندس عبد المطلب عمارة ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال المحافظ في برقيته:" بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لفخامتكم بخالص التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة عليكم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء من أجل غد مشرق لوطننا العزيز في ظل قيادتكم الحكيمة .

كما بعث ببرقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف.

وفي محافظة بني سويف،بعث المحافظ، الدكتور محمد هاني غنيم، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1446 هجرياً. 

وذكرت المحافظة في بيان صادر اليوم /الخميس / أنه جاء في نص البرقية :" (يُسعدني أن أتقدم لسيادتكم، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف،بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات الطيبة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف،أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدًم والازدهار، داعياً المولى "عزوجل" أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية وناصراً للحق، وأن يحقق على أيديكم الكريمة، خير مصر وعزًها وتقدًمها)

كما بعث محافظ بني سويف ببرقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف و المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ وفضيلة الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف و فضيلة الدكتور نظير عياد مفتي الديار المصرية، هنأهم خلالها بالذكرى العطرة لميلاد نبي الرحمة ورسول الإنسانية،داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي،وأن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الحبيبة والعالم الإسلامي والعربي بالخير والُيمن والبركات.