السبت 19 اكتوبر 2024

بشري تطالب بالتحقيق في استغلال اسمها للترويج لعمل فني دون علمها

بشري

فن19-9-2024 | 11:35

ياسمين محمد

طالبت الفنانة بشري نقابة المهن التمثيلية بالتحقيق في واقعة لـ استغلال اسمها دون علمها للإعلان عن أحد الأعمال الفنية، من قِبل إحدي شركات الإنتاج.

وجهت بشري نداء إلي نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي بالتحقيق، من خلال كتابه منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، قائلا:" نداء لنقابة المهن التمثيلية للتحقيق في هذا الأمر، إلى من يهمه الأمر ليس لى أي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمى وصورة قديمة لي والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل".

وأضافت بشري : وأحذر إذا تم استخدام اسمى بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر فسوف ألجأ للقانون، فأنا لم أتواصل أو أتعاقد مع أحد ولا أعرف ما أهمية هذه الجهة من الأساس.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بشري، مسلسل "طبيبة شرعية"،المسلسل من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك بشري  في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعي وفراس سعيد ومروة عبد المنعم، كما تعكف بشرى حاليا على استكمال ألبومها الجديد حتة تالتة كما تحضر لعدد من الأعمال علي مستوى الإنتاج والتمثيل أيضا.

 

واحتفلت الفنانة بشري، مؤخرا، بحفل زفافها على رجل الأعمال خالد حميدة في حفل أقيم في الساحل الشمالي بحضور مجموعة من نجوم الفن، في مقدمتهم محمود حميدة، وسيد رجب، ورانيا يوسف، ولقاء سويدان، وغيرهم.

كشفت الفنانة بشري عن حقيقة وجود فرق سن بينها وبين زوجها، خلال لقائها في برنامج "حد النجوم"من بين التعليقات أن فارق السن بيننا 11 سنة.. ليه إن شاء الله؟، جبتوه منين، ده لا باين شكلا ولا موضوعا، دي تفاصيل بمنتهى السطحية، وبتضحكني جدا".