الجمعة 27 سبتمبر 2024

الأحد.. إياد نصار يكشف عن أسرار في حياته لأول مرة برنامج ضيف «إنرجي بلس»

إياد نصار

فن19-9-2024 | 12:26

ياسمين محمد

يحل الفنان إياد نصار ضيف مع الإعلامية زهرة رامي، في برنامج" إنرجي بلس" المذاع على صفحات الرسمية لراديو إنرجي 92.1، ذلك يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الحالي.

من المقرر أن يتحدث إياد نصار خلال الحلقة عن أسرار في حياته الشخصية والعملية والأعمال التي يستعد لمشاركة فيها، عن ذكرياته مع الطفولة.

يذكر أن محطة راديو إنرجي 92.1 أطلقت برنامجها الديجيتال الجديد «إنرجي بلس» وذلك عبر جميع منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج «إنرجي بلس» يتميز بمحتوى متنوع وفني يستضيف خلاله عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة للحديث عن موضوعات متعددة في جميع المجالات ويقدمه مذيعو الراديو.

وجاءت أولى حلقات «إنرجي بلس» مع صانعة المحتوي مي إبراهيم وأجرت معها الحوار منة عامر، وتحدثت عن تجاربها الشخصية كأم وزوجة وشخصية معروفة عبر السوشيال ميديا.

أعمال إياد نصار 

في سياق آخر أعلن الفنان إياد نصار ترشحه لجائزة أفضل ممثل عن قارة أفريقيا، في حفل توزيع الجوائز العالمي septimius awards عن مسلسل دوره في مسلسل"صلة رحم"، وكتب إياد نصار منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام:"يشرفني تماما أن أكون أحد المرشحين لأفضل ممثل أفريقي عن مسلسل صل رحم".

الجدير بالذكر أن إياد نصارعرضه مؤخرا، مسلسل " مفترق الطرق" من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى، فيما يشارك في البطولة إلى جانب هند صبري، كلا من إياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد، ونهى عابدين، وهدى المفتي، وعلي الطيب، ومحمود الطيب.