السبت 19 اكتوبر 2024

غادة جبارة تهنئ طلاب أكاديمية الفنون ببدء العام الجديد

غادة جبارة

فن22-9-2024 | 19:16

أحمد نيازى الشريف

حرصت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون على تهنئه طلاب الأكاديمية ببدء العام الجديد متمنية لهم المزيد من التقدم والنجاح.

جاء ذلك بعدما نشر الصفحه الرسمية لأكاديمية الفنون منشورا يفيد ذلك عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكان مفاداه" تتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون بأطيب التهانى للطلاب المبدعين بمدارس الاكاديمية بمناسبة العام الدراسي الجديد مع أطيب الامنيات بالنجاح والتوفيق، وكل عام وانتم بخير.

جديراً بالذكر أن الدكتورة غادة جبارة تخرجت في المعهد العالي للسينما بقسم المونتاج عام 1990 كما تولت رئاسة القسم ثم وكيلا للمعهد، وأخيرا عميدا للمعهد العالي للسينما من 2013 إلى 2016، ووكيل نقابة المهن السينمائية ودكتورة بقسم المونتاج وقد اختارت قبل سنوات أفلام السيرة الذاتية لتكون أطروحتها للحصول على الدكتوراه، شغلت منصب نائب رئيس أكاديمية الفنون منذ سبتمبر 2018.

وسبق وأن أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء المصرى، قرارا بتعيين الدكتورة غادة جبارة رئيسا لاكاديمية الفنون لمدة اربعة اعوام وذلك بناء على ترشيح من الفنانة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة.