الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على فاطمة عادل.. صور

حفل زفاف فاطمة عادل وياسر عطية

فن1-10-2024 | 08:32

ياسمين محمد

احتفل أمس المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل، شقيقة الفنان ميدو عادل، بمنطقة شبرامنت، بحضور الأهل ومجموعة من الأصدقاء والفنانين.

وحضر حفل الزفاف نقيب الفنانين أشرف زكي، والنجوم: مدحت صالح، صلاح عبد الله، صبري فواز، كريم فهمي، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، حسني شتا، عصام عمر، أميرة أديب، مصطفى غريب، أحمد كشك، عايدة رياض، أحمد صيام، مفيد عاشور، عزت زين، باتع خليل.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فاطمة عادل كان فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، إذ شاركت فيه مع عدد من الفنانين، منهم: شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، سلمى أبو ضيف، من تأليف أحمد عبد العزيز، إخراج حسام الجوهري.

وتدور أحداث فيلم "ليه تعيشها لوحدك" في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبوضيف، التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

بينما شارك ياسر عطية كمساعد مخرج في عدد من الأعمال الناجحة، منها: الكتيبة 101، راجعين يا هوى، موسى، ستات بيت المعادي، شقة فيصل. 

أيضا شارك في السباق الرمضاني الماضي كمساعد مخرج في مسلسل "عتبات البهجة"، بطولة يحيى الفخراني، صلاح عبد الله، جومانا مراد، خالد شباط، هنادي مهنا، وآخرين.