السبت 5 اكتوبر 2024

ضبط قائد سيارة ملاكى بتهمة السير عكس الاتجاه بالجيزة

السير عكس الاتجاه

الجريمة2-10-2024 | 11:55

شيماء صلاح

كشفت أجهزه وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر "فيس بوك" بشأن قيام قائد سيارة ملاكى بالسير عكس الإتجاه بالجيزة  وضبط مرتكب الواقعة .

البدايه كانت برصد ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك " بشأن قيام قائد سيارة ملاكى بالسير عكس الإتجاه بأحد شوارع مدينة الشيخ زايد بالجيزة معرضاً حياته والمواطنين للخطر.

بالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها مقيم بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة المشار إليها. 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية ضد السيارة وقائدها.

 تحرير 1552 مخالفة لعدم تركيب الملصق الالكتروني 

في ذات الصدد تمكن رجال الإدارة العامة للمرور من تحرير عدد 1552مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى ضبط 668مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة  ورفع عدد 52سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية