الخميس 3 اكتوبر 2024

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل «مطعم الحبايب»

مسلسل مطعم الحبايب

فن3-10-2024 | 09:21

ياسمين محمد

عرضت أمس الحلقة الأولي من مسلسل" مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، وهدي المفتي، على منصة شاهد، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة.

بدأت أحداث الحلقة بإقالة الشيف أبو المجد، الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، من القناة التي يعمل بها، ولم يخبر المقربين منه بذلك حتى ابنته وديدة، التي تلعب شخصيتها الفنانة هدى المفتي.

تدور مشادة بين صبحي مع وديدة، حيث أنها قررت إقامة حفل خطوبتها بطريقه شعبية مما جعلها بإحضار عربة كبدة الذي يعمل عليها صبحي.

وتلتقت وديدة، بعض الصور برفقة أصدقائها وساندوتشات الكبدة، حتى تقوم بنشرها على السوشيال ميديا حيث انها تمتلك عدد كبير من المتابعين، وعقب الانتهاء من التقاط الصور تترك السندوتشات على العربية ليشعر صبحي بالإهانة.

ومع مرور الأحداث يفقد صبحي، عربة الكبدة ليقرر الذهاب إلى أبو المجد، ليقرر الأخير ضمه في مطعمه الجديد والعمل بجانب فريق الطبخ بالمطعم.

أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" وتأتى أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" فى إطار الدراما الاجتماعية والتشويقية الممزوجة بعالم الطبخ ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، وذلك من خلال أحداث ومواقف كوميدية مليئة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم، حيث يأتى العمل بشكل مختلف عن غالبية الأعمال المعروضة خلال هذه الفترة لتقديمه إطار جديداً خلال أحداثه.

أبطال المسلسل

أبطال مسلسل "مطعم الحبايب مسلسل "مطعم الحبايب" صاحب الـ 12 حلقة، والذى يشارك بطولته النجم الشاب أحمد مالك والتى تتقاسمه البطولة الفنانة هدى المفتى، بيومى فؤاد، بالإضافة إلى الفنان إسلام إبراهيم، انتصار، سامى مغاورى، حمزة العيلى، بالإضافة إلى الفنانة عايدة رياض، وعدداً آخر من النجوم بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة عبير صبري، ويأتى العمل من تأليف تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد.

 

الاكثر قراءة