الإثنين 7 اكتوبر 2024

لن تصدق.. مسنّة تستلم رسالة توظيف بعد 48 عامًا

تيزي هودسون

الهلال لايت 7-10-2024 | 16:04

إيمان علي

تلقت امرأة تبلغ من العمر 70 عامًا، رسالة غريبة تشمل ردًا على طلب توظيف تقدّمت به قبل 48 عامًا.

وبحسب موقع إن دي تي في، فقد كانت تيزي هودسون، وهي ممثلة حركات بهلوانية سابقة، في صدمة سارة عندما وصلت الرسالة المفقودة منذ ما يقرب من خمسة عقود من إرسالها.

ولفتت إلى أن الرسالة، التي كتبتها في يناير 1976، كانت محاصرة خلف درج في مكتب بريد طوال هذه السنوات ولكنها وجدت الآن طريقها إليها.

وجاءت الرسالة مصحوبة بملاحظة مكتوبة بخط اليد: "تأخر التسليم عن طريق مكتب بريد ستينز. تم العثور عليها خلف درج. بعد حوالي 50 عامًا فقط من التأخير".

وقد أعاد هذا الوصول غير المتوقع ذكريات حلم كانت تغذيه في شبابها، إذ قالت هودسون لهيئة الإذاعة البريطانية : "لطالما تساءلت لماذا لم أتلق أي رد بشأن الوظيفة. والآن أعرف السبب".

تذكرت السيدة هودسون أنها كتبت الطلب في شقة بلندن، منتظرة بفارغ الصبر ردًا لم يصل أبدًا. وقالت: "كنت أبحث كل يوم عن وظيفتي، لكن لم أجد شيئًا هناك، وشعرت بخيبة أمل شديدة لأنني كنت أرغب حقًا في أن أكون سائقة دراجات نارية". وأضافت: "يعني لي الكثير أن أحصل على وظيفتي بعد كل هذا الوقت".

وعلى الرغم من النكسة التي واجهتها في البداية، واصلت السيدة هودسون مسيرتها المهنية الرائعة. وانتقلت إلى أفريقيا وعملت في مجال تدريب الثعابين وتدريب الخيول. ثم تعلمت الطيران في وقت لاحق وأصبحت في نهاية المطاف طيارة ومدربة في مجال الاستعراضات الجوية، وتذكرت أنها كانت حريصة على عدم إخبار الناس بأنها "أنثى" لأنها كانت تعتقد أنها "لن تحظى بأي فرصة حتى للحصول على مقابلة".