الثلاثاء 8 اكتوبر 2024

اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني بحضور الرئيس السيسي| صور

الرئيس السيسي يشهد اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادس

الاتحادية8-10-2024 | 16:45

دار الهلال

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني.

يأتي الحدث في إطار متابعة الاستعدادات والتجهيزات القتالية للقوات المسلحة المصرية.

و شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلما تسجيليا بعنوان «جيش النصر»، خلال فعاليات تفتيش حرب الفرقة السادسة مدرعة بالجيش الثاني.

وكان الرئيس السيسي، شهد الخميس الماضي حفل تخرج الكليات العسكرية، بالتزامن مع الذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر المجيد، في الأكاديمية العسكرية المصرية تحت قيادة الاستراتيجية.

وخلال كلمته، أكد الرئيس السيسي أن شهر أكتوبر يحمل معه كل عام نسائم النصر والمجد، ويعد فرصة لاستحضار دروس الانتصار، وتكريم الأبطال والشهداء.

وأفاد الرئيس السيسي، بأن ذكرى نصر أكتوبر تتزامن مع تخريج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية المصرية، لينضموا إلى صفوف القوات المسلحة، مدافعين عن أمن مصر وسلامة شعبها بعد أن تم إعدادهم بأعلى المستويات العسكرية والعلمية.

واستكمل الرئيس: "في مثل هذه الأيام قبل 51 عامًا، حققت مصر نصرًا خالدًا سيبقى محفورًا في ذاكرة الوطن، شاهدًا على قوة إرادة الشعب المصري وكفاءة قواته المسلحة"، مؤكدًا أن روح أكتوبر ليست مجرد شعارات، بل هي تعبير حقيقي عن جوهر الشعب المصري وإرادته الصلبة التي تظهر عند الشدائد.

واختتم الرئيس كلمته بالإشادة بما حققته مصر في حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن النصر سيظل شاهدًا على قدرة المصريين على تحقيق المستحيل، وتخطيطهم الدقيق وتنفيذهم المحكم.

الاكثر قراءة