الخميس 17 اكتوبر 2024

تعرف على موعد عرض والقنوات الناقلة لبرنامج شارك تانك

برنامج شارك تانك

فن17-10-2024 | 14:53

نوران الرجال

 بدا برنامج شارك تانك مصر الموسم الثالث، حيث يستهدف تقديم الفرص إلى الشركات الناشئة الجديدة، وتضمنت الحلقة الأولى استثمارات تقدر بنحو مليوني دولار.

موعده وقنوات عرضه ويبث برنامج شارك تانك مصر في موسمه الثالث، على شاشة قنوات CBC ويأتي موعده في الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساء، وحققت المواسم السابقة نجاحًا كبيرًا بين قطاعات متعددة من الشركات والأفراد.

الشركات المنافسة في أولى حلقات برنامج شارك تانك ومع انطلاق أولى حلقات برنامج شارك تانك كانت المنافشة بين الشركات على أعلى مستوى، إذ وجود شركة مساهمة مصرية وهى شركة الأهرام التي أسست في بداية فترة الستينيات من القرن الماضي، وهي معنية بصناعة أواني الطهي سواء الألومنيوم أو الستانلس ستيل أو أواني الطبخ غير اللاصقة.

وتضمنت المنافسة خلال البرنامج على قناة CBC شركة «Curl» وهي من الشركات الناشئة المتخصصة المعنية بتقديم حلول متكاملة للعناية بالشعر المجعد، وتعد من أولى الشركات المصرية التي تقوم بتصنيع منتجات خاصة للشعر المموج. ومن بين الشركات المنافسة «Duaya» من المنصات الرقمية المبتكرة لتطوير سلسلة التوريدات الطبية إلى الصيدليات والمستشفيات والمعامل والعيادات، عن طريق الربط بين جميع موردي الأدوية والمستلزمات الطبية وكذلك الأجهزة والمشروعات الطبية ومستحضرات التجميل.