الأحد 20 اكتوبر 2024

تعرف على طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز.. أون لاين

تسجيل قراءة الغاز

اقتصاد18-10-2024 | 16:40

آية أشرف

تسجيل قراءة عداد الغاز.. أصبح تسجيل قراءة عداد الغاز أون لاين أحد الخدمات التي تسهل على المواطنين والمستهلكين متابعة استهلاكهم بشكل مباشر ودون الحاجة إلى زيارة مندوبي الشركة أو الانتظار طويلاً، وفي هذا الإطار، تستعرض لكم بوابة "دار الهلال" طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز أون لاين.

طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز أون لاين

وحول طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز، يمكن للمواطن أن يدخل على موقع شركة الخدمات التجارية البترولية (بتروتريد) إحدى شركات قطاع البترول، ويقوم بتسجيل قراءة عداد الغاز، كما يمكن بعد ذلك تسديد الفاتورة من خلال المحفظة الإلكترونية أو منافذ الدفع الفوري المنتشرة على مستوى الجمهورية.

خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز

وإذا كنت تريد معرفة كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد 2024، فعليك اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع (من هنا).
  • املأ البيانات الخاصة بالشقة وأيضا العمارة والقطاع والمنطقة وكذلك المحافظة.
  • أضغط على كلمة عرض.
  • سوف تظهر أمام المواطن القراءة والمبلغ.
  • يمكن سداد المبلغ للشركة من خلال المحفظة الإلكترونية، أو منافذ الدفع الفوري أو من خلال إبلكيشن تحويل الأموال.

وننوه إلى أن طرق تسجيل القراءات تكون من خلال الموقع الخاص بالشركة، أو من خلال مندوبي الشركة، ويمكن من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 17169، وبذلك يكون الشخص استطاع أن يسجل كل شهر بشكل سهل وسلس، دون تراكم قراءات أو فواتير.

الاستعلام عن فاتورة الغاز بتروتريد

ويمكن الاستعلام عن فاتورة الغاز بتروتريد، من خلال الموقع التابع للشركة، حيث يقوم المواطن بالضغط على الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــــــــــا)، ومن ثم يقوم بوضع رقم العداد، وسوف يظهر لك قيمة الفاتورة، على أن يتم تسديدها من أقرب مكان به الدفع الفوري، أو من المحفظة الإلكترونية.