الأحد 2 يونيو 2024

منافسة سداسية شرسة على لقب بطولة البحر الأحمر الدولية للجولف

18-1-2018 | 09:00

اشتعلت المنافسة على لقب بطولة البحر الأحمر كلاسيك الدولية للجولف المقامة بملاعب نادي جولف السخنة بمدينة العين السخنة، إحدى جولات دورى المحترفين الأوروبي بمشاركة 100 لاعبا تحت شعار تحيا مصر وتنشيط السياحة الرياضية.

وانحصرت المنافسة على اللقب بعد انتهاء اليوم الثاني للبطولة بين ستة من اللاعبين يمثلون دول بولندا والمانيا وفرنسا وسويسرا واسكتلندا هم الأقرب لوصول أي منهم لمنصة التتويج .

واعتلى القمة البولندي ماتيوز جرادسكى بتسديد 137 ضربة مسجلا سبع ضربات تحت المعدل وتلاه ثانيا مفاجأة البطولة حتى الأن اللاعب الألماني الهاوي مايكل هيرمر بالتساوي في نفس عدد الضربات بينما حل ثالثا مواطنه دومينيك بتسديد 138 ضربة وبفارق ضربة واحدة عنهما .

وجاء في الترتيب الرابع الفرنسي كليمنت باتو صاحب الصدارة في اليوم الأول بعدما سدد 139 ضربة في اليومين ليتراجع عن القمة ويليه في المركز الخامس السويسري ماتياس والسادس الاسكتلندي ليم جونستون بنفس العدد من الضربات 139 ضربة .

ويشهد اليوم الثالث والأخير منافسة بين السداسي من أجل الوصول إلى منصة التتويج فيما يطمح 42 لاعبا أخرون تأهلوا للشوط النهائي في تحسين المراكز أو تحقيق المفاجأة وخطف اللقب وإن كانت هناك صعوبة إلى حد ما .