الأحد 22 سبتمبر 2024

كرم كردي يرفض اتهامه بإهدار أموال الجبلاية

8-3-2017 | 17:03

رفض كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الاتهامات الموجهة ضده خلال الفترة الماضية، بإهداره أموال الجبلاية فى ملف البث الفضائى للقسم الثانى، مشيرًا إلى أنه لا يسعى لتحقيق أي منفعة شخصية من خلال تواجده في المجلس.

وقال كردي فى تصريحات خاصة  لـ “الهلال اليوم” : "ليس على رأسي بطحة، لأخاف من أحد ومن يثبت من زملائى في المجلس تقدمي بأي طلب من أجل منفعة شخصية، كما أشاع البعض خلال الأيام الماضية، فليعلنه على الرأى العام وأمام الجميع، وعلى من يستطيع أن يحصل باقى مستحقات الجبلاية من البث الفضائي للقسم الثاني فليقل، نحن شركاء فى عمل عام واحد والنجاح أو الفشل ينسب للجميع. 

وأوضح كردى: أن اتهام مجدي عبدالغنى له بإهدار ملايين الجنيهات فى ملف البث الفضائى للقسم الثانى، ليس هو من يجيب عنه وإنما الأرقام التى حدثت للمرة الأولى في تاريخ المظاليم تجيب عن نفسها،  فلأول مرة يحقق القسم الثاني أكثر من 60 مليون جنيه فى موسمين ، إضافة إلى أن شرط دفع نصف قيمة التعاقد عن الموسم الأول تم تنفيذه، وحصلت الجبلاية على ما يقرب من الـ16 مليون جنيه وسددت الشركة ربع القيمة فى موعده حيث حصلت الجبلاية على ما يزيد على 22 مليون جنيه حتى الآن .

ولفت إلى أن عدم سداد الشركة للقسط المستحق فى يناير حتى الآن، ليس تقصيرا منه فى العقد ولكن نابع من الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد إضافة إلى عدم قدرة الشركة على تحقيق الربح المطلوب من خلال تسويق القسم الثاني ، مؤكدا أن مجلس الجبلاية كلف الشؤون القانونية باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة بحسب العقد المبرم.

واختتم كردى  أنه رغم ذلك لا ينسب الفضل له وحده وإنما لكل من عمل فى هذا الملف ، مؤكدا أن مجلس الجبلاية يعمل كمنظمة واحدة ولا يعمل كأفراد.