الثلاثاء 4 يونيو 2024

وقفات تأييدية لأبو شقة والخولي في انتخابات رئاسة الوفد

أخبار30-3-2018 | 13:25

شهدت انتخابات رئاسة حزب الوفد، قبل قليل، بمقر الحزب بالدقي وقفات تأييدية لمؤيدي المرشحان بهاء أبو شقة وحسام الخولي، وهتفوا لهما مطالبين أعضاء الهيئة الوفدية بانتخابهم على عرش بيت الأمة، ولعب أنصار "أبو شقة" على نصر الخبرة والدعم، بيمنا ركز أنصار "الخولي" على عنصر الشباب وضرورة ضخ دماء جديدة وشبابية في الحزب.


ونظم أنصار المستشار بهاء الدين أبو شقة، المرشح لرئاسة حزب الوفد، خلفا للسيد البدوي الرئيس المنتهية ولايته، وقفة تأييدية له أمام المقر الانتخابي بمقر الحزب الرئيسي.


وحمل المؤيدون محمد عبد العليم داود، نائب رئيس الحزب على أعناقهم مرددين هتافات:" لا لبيع الوفد ونرفض تعديلات اللائحة"، وآدي بهاء آدى رئيس الحزب".


كما تظاهر أنصار المهندس حسام الخولى، المرشح لرئاسة الحزب أيضا، وحملوا  النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب على أعناقهم وهتفوا "عاش الشباب.. وأدى صوتك  للشباب والصحافة فين رئيس الوفد أهو".


وانطلقت، اليوم، عمليات التصويت لاختيار رئيس حزب الوفد الجديد، خلفا للدكتور سيد البدوي المنتهية ولايته بمقر الحزب الرئيسي بالدقي.


وتأتي انتخابات الوفد وسط إجرءات أمنية مشددة، وانتشر رجال الشرطة في محيط الحزب لتأمين الانتخابات التي انطلقت قبل قليل.


واستقبل حزب الوفد، اليوم، أعضاء الهيئة الوفدية بمختلف محافظات الجمهورية للتسجيل في الجمعية العمومية والمشاركة في انتخابات رئيس الحزب، والتصويت على تعديلات اللائحة الداخلية للحزب والتي تضم ما يقرب من 15 مادة.


ويتنافس على رئاسة الوفد كل من بهاء الدين أبو شقة، وحسام الخولى، وياسر حسان، وعلاء شوالي، وسيد طه فايز.