الإثنين 27 مايو 2024

أول تعليق من محمد صلاح عقب صعود نجوم المستقبل للدوري الممتاز

18-4-2018 | 18:11

قال محمد صلاح المدير الفنى لفريق نجوم المستقبل، إنه نجح فى استعادة توازنه وترتيب أوراقه حتى تحقق له ما أراد بخطف تذكرة التأهل للدورى الممتاز، بفضل العمل الجماعى وروح الفريق الواحد التى يتحلى بها الجميع بداية من رئيس النادي والجهاز الفني والاداري واللاعبين وحتى عمال النادي المخلصين.


وأضاف صلاح أنه نجح فى بث روح الفريق الواحد في اللاعبين والذين استجابو سريعا وحدث تفاهم وانسجام كبير بين اللاعبين فى وقت قصير وهو ما ساعدنا في تخطى كبوة الفريق مع بداية الدور الثاني وأزمة مباراة نادي مصر، وتحقيق الانتصارات حتى الوصول إلى لحظة الصعود للدورى الممتاز.


وتابع : بعد الأزمة تعهد الجميع على إعادة الفريق إلى مكانته وهو ما تحقق بالفعل، موجها شكره للجميع داخل نجوم المستقبل.

  

وأعرب محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل عن رضاه التام عما حققه الفريق من نتائج حتى الآن، لافتا إلى أن الجميع قدم كل مالديه من أجل لحظة التأهل للدورى الممتاز التي انتظرناها طويلا لوضع نجوم المستقبل ضمن كبار الكرة المصرية.


وأضاف أن الإدارة لم تبخل بأى شى على الفريق واستعانت بجهاز فني كبير بقيادة محمد صلاح، والذى سار بخطى ثابته مع الفريق وكان على قدر الثقة ونجح فى التأهل، بصحبة إلى مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يستحقون التواجد فى الدورى الممتاز.



وأكد كريم حسن شحاتة مدير الكرة بفريق نجوم المستقبل أن فريقه استحق الصعود للدورى الممتاز بعدما قدم موسما شاقا خاصة فى ظل صعوبة المنافسة لوجود فرق عريقة بالمجموعة.

 

وتابع مدير الكرة بالمستقبل أن وصول الفريق إلى الدورى الممتاز لم يأت من فراغ، وإنما نتيجة جهد كبير على كافة المستويات بداية من مجلس الإدارة، برئاسة محمد الطويلة والذى يتبنى فكر معاصر لتطوير منظومة الكرة بالفريق، إلى جانب دعمه ومسانتدته الدائمة للجهاز الفنى واللاعبين.


كما يمتلك الفريق جهاز فنى على أعلى مستوى بقيادة محمد صلاح والذى نجح فى منح اللاعبين الثقة للعب وسط الكبار، فى ظل وجود نخبة متميزة من اللاعبين والذين سيكون لهم دور مهم مع الفريق فى الدورى الممتاز.