السبت 1 يونيو 2024

فيليبي لويس يعود للتدريبات مع أتلتيكو مدريد بعد غياب طويل

28-4-2018 | 14:23

 

 

عاد البرازيلي فيليبي لويس، ظهير أيسر فريق أتلتيكو مدريد، إلى التدريب مع فريقه اليوم السبت بعد غياب دام أكثر من شهر ونصف جراء إصابته بكسر في ساقه اليسرى، ومن المنتظر ان يشارك اللاعب مع منتخب البرازيل في مونديال روسيا الصيف المقبل، بعد عودته من الإصابة.

 

 

وكان لويس قد تعرض للإصابة في المباراة التي جمعت فريق «الروخيبلانكوس» بفريق لوكوموتيف الروسي في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، وكان من المتوقع أن يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة شهرين.

 

 

في سياق متصل، لم يشارك المتألق أوبلاك، حارس مرمى «الروخيبلانكوس» مع الفريق في تدريبات اليوم بعد شعوره ببعض الآلام العضلية، ولم يجري الحارس أي فحوصات طبية حتى الآن، ومن المنتظر أن يخضع أوبلاك للفحوصات الطبية العاجلة لضمان مشاركته في مباراة إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم أمام أرسنال الإنجليزي.

 

 

وكان قد حقق «الروخيبلانكوس» تعادلاً بطعم الانتصار في مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد أن تمكن مهاجم الفريق أنطوان جريزمان من تسجيل هدف التعادل لفريقه بعد مرور 82 دقيقة من اللقاء، كما شهدت المباراة أيضاً طرد الكرواتي شيمي فرساليكو، ظهير أيمن أتلتيكو مدريد، والمدير لفني للفريق دييجو سيميوني خلال الـ 15 دقيقة الأولى للمباراة.