الأحد 26 مايو 2024

ليفربول يهدر فوزا سهلا أمام ستوك سيتي بمشاركة «صلاح وصبحي»

28-4-2018 | 15:40

تعادل نادي ليفربول ومنافسه ستوك سيتي سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في ملعب أنفيلد معقل الريدز ضمن لقاء الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ولم تشهد المباراة العديد من الفرص الحقيقية باستثناء الدقيقة الخامسة عندما أهدر محمد صلاح فرصة محققة، قبل أن يلغي الحكم هدفا للريدز عن طريق اللاعب روبرتسون بداعي التسلل في منتصف الشوط الأول.

 

فيما هدد شاكيري وبيتر كراوتش مرمى كيريوس حارس الأحمر إلا أن سوء التوفيق وتألق الدفاع الأحمر بقيادة فان دايك أخرجت المباراة بالتعادل السلبي

 

وفي المجمل العام كانت المباراة متوسطة الأداء ووضح على الريدز تركيزه الكبير على لقاء العودة أمام روما في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل في ملعب الأولمبيكو بإيطاليا.

 

وضغط ليفربول في ربع الساعة الأخير بغية تحقيق الفوز، وطالب لاعبوه بركلة جزاء إثر لمسة يد واضحة على مدافع ستوك إريك بيترز، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب في الدقيقة 87، وكاد الفريق الضيف يباغت مضيفه في الدقيقة 88، بعدما اختراق من ضيوف في الناحية اليسرى ليرسل الكرة نحو القائم البعيد، حاول رايان شوكروس متابعتها دون فائدة.

 

وشارك رمضان صبحي كبديلا في الشوط الثاني، إلا أنه فشل في صنع الفارق مع ستوك أو تحقيق الفوز على الريدز.

 

وارتفع رصيد ليفربول بهذا التعادل إلى 72 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين وراء مانشستر يونايتد الذي يلعب الأحد أمام ارسنال، وله أيضا مباراة مؤجلة، أما ستوك سيتي فرفع رصيده إلى 30 نقطة وارتقى مؤقتا للمركز الثامن عشر.