الإثنين 20 مايو 2024

حبس سوداني الجنسية وضبط وإحضار آخر لاتهامهما بالسرقة في البساتين

5-5-2018 | 12:17

أمر عمر الصغير، وكيل نيابة البساتين، بحبس سوداني الجنسية أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار صديقه الهارب، لاتهامهما بمحاولة سرقة شركة سياحة في منطقة المعادي الجديدة.

وتلقى المقدم علي فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من ٣ أفراد أمن بإحدى شركات السياحة، في منطقة المعادي الجديدة، والمستشار القانوني للشركة، يفيد تمكنهم من الإمساك بلص حاول سرقة الشركة وهروب زميله الثاني.


وبالانتقال والفحص تبين أن المتهم يدعى "ا.ع" ٣٠ سنة سوداني الجنسية، وأنه وصديقه "م.ع" حاولا سرقة الشركة، عن طريق التسلل وكسر باب الشركة ومحاولة فتح الخزينة، إلا أن غرفة المراقبة الرئيسية بفرع الشركة في منطقة وسط البلد شاهدتهما في كاميرات المراقبة، وأبلغت أفراد الأمن المتواجدين في الفرع.


وبصعود أفراد الأمن للشركة التي تقع في الطابق الثالث بأحد عقارات شارع النصر، حاول اللصان الهروب عن طريق القفز من شباك الحمام، فأصيب أحدهما وتمكن الآخر من الهرب، وتم تسليمه لضباط الشر.


وبمواجهة المتهم، اعترف بمحاولته وصديقه سرقة خزينة الشركة، وضبط بحوزته "طفاشة" استخدمها في كسر باب الشقة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيقات.