الأربعاء 15 مايو 2024

"الأهرام الإنجليزية" تطلق خدمة النشرة اليومية بالبريد الإلكترونى

أخبار14-5-2018 | 18:02

تطلق البوابة الإنجليزية لمؤسسة الأهرام  والتى تضم جريدة "الأهرام ويكلي" وموقع "الأهرام أون لاين" خدمة النشرة الإخبارية اليومية على البريد الإلكترونى كأول خدمة من نوعها من واحدة من المؤسسات الصحفية القومية تستهدف جمهوراً عريضاً من القراء والمتابعين في الداخل والخارج.


وتقوم البوابة الإنجليزية بالأهرام بعملية تحديث كبيرة تحت اشراف الهيئة الوطنية للصحافة بعد توقيع بروتوكول خاص مع وزارة الإتصالات قبل شهور حيث من المنتظر ظهور موقع جديد يشتمل على إمكانيات أكبر وتوسعات فى استخدام الوسائط الإعلامية المتعددة.


وصرح الأستاذ كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أن البوابة الإنجليزية فى شكلها الجديد ستكون نافذة مهمة لمصرعلى العالم الخارجى وتتلافى عيوب التجارب السابقة فى مخاطبة الخارج حيث تعتمد معايير المهنية والدقة والموضوعية مع التعبير عن مصالح مصر بشكل أكثر إحترافية.


وأشار كرم جبر إلى أن خدمة نشرة البريد الإلكترونى تأتى فى هذا الإطار فهى تحقق ضمان وصول المحتوى إلي القارىء المتابع للشأن المصرى والعربى وتنافس فى سوق يتسع عدداً من الشركات والمواقع التي تقدم خدمات مماثلة السفارات والشركات والقراء المهتمين والميزة أنها تصدر من مؤسسة صحفية عريقة وبقدرات صحفيين لديهم خبرات جيدة. 


وأكد الأستاذ عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام أن النشرة الإلكترونية الإنجليزية ستقدم خدمة متميزة للقراء المتابعين " للأهرام أون لاين" و "الأهرام ويكلى" بالموقع والصحيفة بصيغة تحقق الإنتشار لمنظومة الإصدارات الإنجليزية بالمؤسسة وهو ما يخدم أيضاً توجه الدولة لزيادة مستوى التواصل مع العالم الخارجى.

 

ويعتزم "الأهرام ويكلى" و"الأهرام أون لاين" إطلاق موقع جديد خلال شهور قليلة يضارع المواقع الدولية الكبرى.

 

للإشتراك والتواصل مع خدمة نشرة الأهرام الإلكترونية أرسل إلى عنوان البريد الإلكترونى التالى:


http://tempuri.org/tempuri.html

    Dr.Radwa
    Egypt Air