السبت 1 يونيو 2024

ننشر تحقيقات النيابة في قتل «ربة منزل» بالوراق

تحقيقات27-5-2018 | 21:34

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس "مبيض محارة" وسائق 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بقتل ربة منزل بقصد السرقة، كما أمرت بضبط وإحضار متهم ثالث، فيما أمرت بتشريح ودفن الجثة لمعرفة تفاصيل الواقعة.

اعترف مبيض محارة، المتهم بقتل زوجة شقيقه بمساعدة أصدقائه، وجاء ذلك خلال التحقيقات التي أجرتها معه نيابة حوادث شمال الجيزة.

 

حيث أكد المتهم "أ. ي." أنه كان يعيش مع 5 من أشقائه داخل الشقة التي شهدت الواقعة، لافتا إلى أن جميع أشقائه متزوجون، وتم الاتفاق فيما بينهم على أن تقوم كل زوجة من زوجاتهم بزيارتهم لتجهيز الشقة وتلبية احتياجاتهم، واستمر الوضع هكذا لفترة، تمكن خلالها المتهم بمعرفة  كل كبيرة وصغيرة تحدث بالشقة، كما أنه أدرك مؤخرا  بأن أشقاءه يحتفظون بمبالغ مالية في الشقة سكنهم، وبناء على ذلك عقد العزم على سرقتها.

وأضاف المتهم، أنه اتفق مع المتهم  الثاني "س. س." البالغ من العمر، 35عاما، "سائق"، هارب، الذي تربطه به علاقة صداقة، على سرقة المبالغ المالية، واقتسامها فيما بينهما، وسلمه نسخة من مفاتيح العقار والشقة، حيث استعان الثاني بصديقه الثالث "م. ع." صاحب الـ32 عاما  "نقاش" لارتكاب الواقعة.

وأشار المتهم، إلى أنه عقب صعودهما للشقة، وثقا يديها وكتما أنفاسها حتى فارقت الحياة، واستوليا على المبلغ المالي، حيث تحصل منه على مبلغ 10 آلاف جنيه، وباقى المبلغ المستولى عليه بحوزة المتهم الثانى.

وتلقى مأمور قسم شرطة الوراق، بلاغًا من "سمير. ن. ي" البالغ من العمر 38 سنة، مبيض محارة – ومقيم بدائرة قسم شرطة الوراق، بالعثور على جثة زوجة شقيقه "هبة ر. و." صاحبة الـ28 عاما، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان داخل مسكنها موثوقة اليدين ومكممة الفم.

وانتقل فريق من البحث الجنائي، وبالمعاينة تبين وجود كسر بباب الشقة، وأكد زوج المجني عليها "معوض ن. ي." اكتشافه سرقة مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه.