الإثنين 1 يوليو 2024

ليفربول يكشف كواليس جديدة في إصابة محمد صلاح

29-5-2018 | 10:57

كشف روبن بونز أخصائي العلاج الطبيعي بنادي ليفربول الإنجليزي عن كواليس إصابة النجم المصري الدولي محمد صلاح، في الكتف والتي تعرض لها مؤخرا في لقاء نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، السبت الماضي ومغادرته أرض الملعب في اللقاء الذي خسره الريدز بثلاثية مقابل هدف.

وأكد بونز أن الفرعون، صاحب الـ25 عاما، قد لا يلحق بأول مباراة لمنتخب بلاده في كأس العالم هذا الصيف في روسيا، وذلك رغم تفاؤل الاتحاد المصري لكرة القدم واللاعب نفسه بالتواجد مع الفراعنة في الوقت المناسب قبل المونديال. 

وفي هذا الصدد قال بونز في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: عرفنا أن هناك شيئا خطيراً بمجرد سقوط "مو" على الأرض.

وأضاف كنا في الاستاد حتى فترة الاستراحة، كان مصدوما، لكني حاولت تهدئته، قلت له أنه لا يمكنه فعل شيء، وأنه لا يجب أن يقلق كثيرا، فقد حان الوقت للبحث عن حلول، وليس الندم والحزن.

وأكمل: تحركنا مع صلاح إلى أقرب مستشفى لإجراء الفحوصات، وفي الوقت نفسه، كنا نتابع المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أيضا من حولنا يخبرونا بالنتيجة.

وواصل: عندما عدنا للملعب، كانت المباراة قد انتهت، الفريق بأكمله قام بتغيير الملابس، واستعدوا لركوب الحافلة ، ساعدناه على تغيير ملابسه، لأنه لم يستطع القيام بذلك بمفرده، ثم ذهبنا إلى المطار.

وأوضح بونز من حيث المبدأ سيغيب من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، لكننا سنحاول تقليص هذه المواعيد النهائية، رغم أن ذلك هو هدف كبير وصعب جدا.

ويأمل صلاح في التواجد مع منتخب مصر في أولى مبارياته بالمونديال الروسي ضد أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل.


وكان صلاح قد غادر أرضية الملعب الأولمبي في كييف بعد 30 دقيقة من بداية اللقاء الذي انتهى بخسارة الريدز 1ـ3، بسبب إصابة قوية في الكتف، نتيجة تدخل عنيف عليه من جانب سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي.