الثلاثاء 2 يوليو 2024

حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بالاتجار في المخدرات بالطالبية

17-3-2017 | 19:12

أمرت نيابة العمرانية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار في المخدرات عقب ضبطه بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وطلبت النيابة سجل الحالة الجنائية للمتهم لبيان نشاطه الإجرامي.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بقيام عاطل بالاتجار في المخدرات، متخذا من مسكنه مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بوضع خطه محكمه وضبطه.

وأكدت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة نائب مدير المباحث، وبرئاسة العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، صحة المعلومات، حيث تبين أن المتهم أعد كمية كبيرة من مخدر الحشيش لتوزيعها على عملائه من المدمنين والمتعاطين.

وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية برئاسة العقيد علاء فتحي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، والرائد مصطفى خليل رئيس مباحث الطالبية، مكان تواجد المتهم، ونجحت في إلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى حسن.س.ع 29 سنة "عاطل" سابق اتهامه في 8 قضايا، وعثر بحوزته على 20 طربة حشيش، وهاتف محمول، ومبلغ 1000 جنيه، وبمواجهته.. اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والهاتف للاتصال بعملائه، والمبلغ من حصيلة البيع، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.