الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ الدقهلية يوقف مسئول حماية الأراضي بالسنبلاوين عن العمل

9-7-2018 | 19:58

قرر محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد الشعراوي، إيقاف مسئول حماية الأراضي بالجمعية الزراعية بالسنبلاوين عن العمل وإحالته للنيابة العامة لتقاعسه عن الإبلاغ عن التعديات والمخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال التعديات على الأراضي الزراعية بالمنطقة وعدم تعاونه مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة السنبلاوين.


جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية المفاجئة، اليوم الاثنين، لمركز ومدينة السنبلاوين، وذلك للاطمئنان على سير العمل داخل كافة الأقسام بالوحدة المحلية ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المدينة وقرى المركز.


وعلى الفور كلف المحافظ منال عطية رئيس مركز ومدينة السنبلاوين إعداد مقترح دراسة متكاملة لإنشاء منطقة للصناعات الحرفية بمدينة السنبلاوين لشهرة المركز بالصناعات الحرفية وتكون على إحدى قطع الأراضي، مشددا على استمرار التفعيل لتنفيذ الإزالات للتعديات على أراضي الدولة واتخاذ الإجراءات الحازمة لعدم معاودة التعدي.


واطمأن المحافظ على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بأنحاء مركز ومدينة السنبلاوين، موجها برفع كفاءة الشوارع والميادين والتشديد على تكثيف أعمال النظافة والمتابعة لخطوط سير وتعريفه التوك توك على مدار اليوم من خلال فرق عمل لفترتي النهار والليل، مؤكدا أن الدولة بكامل أجهزتها تعمل على تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وفقا للأولويات وطبقا للإمكانيات المتاحة.