الخميس 23 مايو 2024

مدرب سوهاج: لا بديل عن الفوز أمام بنى سويف.. اليوم

20-3-2017 | 13:34

أكد ضياء الزعيم، المدير الفنى لنادى سوهاج، أن الفريق سيلعب من أجل تحقيق الفوز أمام بنى سويف، فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى الثالثة عصر اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 لمجموعة الصعيد بالقسم الثانى.

وكشف أن فريقه يسعى لاستكمال المسيرة الناجحة في الفترة الأخيرة، للحفاظ على سلسلة الانتصارات وملاحقة الأسيوطى سبورت فى صراع القمة بمجموعة الصعيد مؤكدا أن المنافسة لا تزال في الملعب ولم تحسم لصالح الأسيوطى، وسنقاتل لآخر مباراة.

 وأوضح الزعيم أنه تم رصد مكافأة مالية مضاعفة للاعبي الفريق في حال تخطي عقبة بني سويف، وحصد النقاط الثلاث، للحفاظ على وجودنا فى الوصافة، وتقليص فارق النقاط مع الأسيوطى، على أمل تعثره أمام نادى الفيوم فى مواجهة الغد.

وقال اللاعب وائل مصطفى قائد الفريق: لن يفقد الأمل واللاعبون تعاهدوا على بذل أقصى جهد والقتال حتى آخر أسبوع لتحقيق حلم الصعود للدورى الممتاز.

يذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بفوز سوهاج بهدف نظيف، ويدخل سوهاج المباراة، وهو بالمركز الثانى، برصيد 52 نقطة، خلف الأسيوطى، المتصدر برصيد 59 نقطة، يدخل بنى سويف المباراة، ورصيده 35 نقطة بالمركز السادس، ويسعى لتصحيح أوضاعه والبعد عن صراع الهبوط.