الجمعة 17 مايو 2024

وزير الداخلية يوجه بحسن المعاملة ومراعاة البعد الإنساني مع المواطنين

5-8-2018 | 12:35

طالب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بضرورة التواجد الميداني لكافة المستويات الإشرافية والقيادية والتواصل الدائم مع المرؤوسين لمتابعة سير الآداء الأمني.

 

وشدّد "توفيق" على الالتزام بحسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنساني لدى التعامل مع الجماهير أثناء تنفيذ بنود الخطة الأمنية، مشيرًا إلى أن تعاون المواطنين عامل أساسي في نجاح الخطط الأمنية، مؤكدًا ثقته في وعي المواطنين بما تبذله الأجهزة الأمنية من جهود وما تعتمده من إجراءات لحفظ الأمن .

 

وأكد توفيق أن وزارة الداخلية، لن تسمح بأي ممارسات من شأنها الخروج على القانون، ولن تتوانى في التعامل بمنتهى الحزم والحسم مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين، وكل من يحاول المساس باستقرار الوطن، حفاظًا على ما تم تحقيقه من مكتسبات على جميع الأصعدة.

 

طالب الوزير بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لرجال الشرطة بما يسهم في توجيه كافة الإمكانيات والطاقات لآداء الدور الوطني المنوط بهم في حفظ الأمن .

 

جاء ذلك على هامش اجتماع وزير الداخلية بمساعديه وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة، وعدد من القيادات الأمنية، وذلك في إطار متابعة تنفيذ السياسات الأمنية وتقييم آداء الأجهزة الأمنية واستعراض استراتيجية عملها خلال المرحلة المقبلة.