الجمعة 21 يونيو 2024

نكشف ما دار في اجتماع الأوليمبية وإبطال عمومية الزمالك

29-8-2018 | 23:06

رفض مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب إقامة الجمعية العمومية لنادي الزمالك المقرر إقامتها غدا بمقر النادي بميت عقبة .


وكان هاني العتال نائب عضو مجلس إدارة النادي قد طعن علي إقامة الجمعية العمومية المقرر عقدها غدا والتي ستشهد تغيير لائحة القانونية للانتخابات .


وحاول مرتضي منصور رئيس الزمالك التواصل مع أعضاء اللجنة الاولمبية المهندس هشام حطب والمهندس ياسر إدريس أعضاء مجلس إدارة اللجنة من أجل تسلم خطاي بالموافقة علي إقامة عمومية الزمالك غدا ، إلا أن أعضاء الأولمبية رفضوا تواجده مما استدعي تأمين المقر بقوات أمن من الشرطة، قبل أن يتدخل العميد يحي دعبس عضو مجلس إدارة اللجنة وعقد جلسة سريعة مع رئيس الزمالك حرص فيها رئيس المارد الابيض علي مطالبة عضو الأولمبية بضرورة إقامة الجمعية العمومية في موعدها تحت إشراف من اللجنة بجانب ارسال خطاب بذلك مساء اليوم ، وذلك عقب محاولات مستمية منه في التواصل مع ياسر إدريس عضو اللجنة دون رد.


ووعده عضو الأولمبية بعرض الأمر علي المجلس خلال الاجتماع ، الذي لا يزال مستمر حتي الان لحسم القرار .

وأعلن مجلس الأولمبية رفضه بعد وصول الدكتور علاء مشرف امين الصندوق متاخر بعد مغادرة رئيس الزمالك مقر اللجنة .



يعقد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المستشار هشام حطب جلسة طارئة لحسم عدد من الأمور أبرزها ازمة عمومية نادي الزمالك المهددة بالبطلان بعد طعن هاني العتال عضو مجلس إدارة النادي 


وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قد قرر تأجيل الجمعية العمومية الزمالك لحين الفصل في الطعن الذي تقدم به هاني العتال عضو مجلس إدارة النادي صباح اليوم .