الجمعة 27 سبتمبر 2024

عضو بـ«الموازنة النواب»: مصر تحقق الاكتفاء الكامل 2020

11-10-2018 | 15:55

أكد النائب بدير عبدالعزيز، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن تحديد الرئيس السيسي مدة زمنية، خلال كلمته بالندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة، التي عقدت بمركز المنارة، اليوم، لتحقيق الإنجازات الملموسة، لتأكده من انتهاء الإجراءات والخطط الموضوعة وتحقيق النتائج وجني الثمار التي ستغير من حياة المواطنين وترفع الأعباء عن كاهلهم.

وقال عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب لـ«الهلال اليوم» أن مصر ستشهد تقدما ملحوظا كما أكد الرئيس السيسي اليوم، مؤكدا أن الرئيس اختار الثلاثين من يونيو لأنها كانت اليوم الفاصل في تاريخ مصر والتي سقطت فيه قوى الشر، أما اختياره لعام 2020 لأن مصر بدأت مرحلة جني الثمار التي ستكتمل بشكل كامل في هذا العام.

ولفت إلى أن مصر وضحت قدميها ثابتتين على طريق التنمية وتحقيق التنمية الشاملة في مختلف القطاعات، مشيرا إلى أن البلاد تشهد طفرة كبيرة تعود نتائجها كاملة على المواطنين في منتصف عام 2020.

وشدد على ضرورة مواجهة الشائعات والحرب النفسية التي يوظفها "قوى الشر" عبر منصاتهم الإعلامية وأغلبها يتسلل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن مصر قاربت على الانتهاء من الإصلاح الاقتصادي وتحقيق معدلات نمو قوية تصل لمرحلة الاستقرار الكامل بحلول عام 2020.

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته بالندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة، التي عقدت بمركز المنارة، أن مصر ستشهد تقدما ملحوظا خلال الفترة القادمة، قائلا "30 يونيو 2020 هوريكم دولة تانية بفضل الله".