الخميس 20 يونيو 2024

بالصور.. بينما ينتظر العالم طفل هاري وميجان الملكي الجديد.. تعرف على الأطفال الملكيين حول العالم

تحقيقات12-11-2018 | 14:09

في الوقت الذي يستعد فيه دوقا ساسيكس هاري وزوجته ميجان ماركل لاستقبال مولودهما الملكي، تعرف على قادة المستقبل الأخرين من أوروبا إلى آسيا ومن أفريقيا إلى الشرق الأوسط.


ويظهر في إحدى الصور الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس، أبناء الأمير ويليام وزوجته كيت، وهم محبوبين من قبل الناس في جميع أنحاء العالم.


وفي بلجيكا أنجب كل من الملكة ماتيلد والملك فيلب أربعة أطفال، هم الأميرة إليزابيث والأمير جابريل والأمير أليونور والأمير إيمانويل.


وفي بوتان بجنوب قارة آسيا يوجد الطفل الأول للملك جيغمي خيشار وزوجته جيتسون.


أما عن العرش الدينماركي الذي يتولاه الأمير فريدرك لأول مرة، فلدية أربعة أطفال من زوجته ماري ولية عهد الدينمارك، وهم الأمير كرستيان والأميرة إيزابيلا والأمير فنسنت والأميرة جوزافين.


بينما يملك شقيق الأمير فريدرك الأمير يواكيم - السادس في خط العرش - طفلان من زوجته السابقة ألكسندرا - كونتيسة فريدريكسبورج - وهم الأمير فليكس والأمير نيكولاي، وطفلان آخران من الأميرة ماري وهم الأمير هنريك والأميرة أثينا.


وفي اليابان يوجد الأمير هيساهيتو ابن فوميهيتو أمير أكيشينو والأميرة كيكو، وهو الثالث بالصف ليكون إمبراطور اليابان بعد عمه وأبيه.


وهناك أيضا الأطفال المعروفون بجواهر الأردن وهم الأمير حسين والأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم أبناء الملكة رانيا والملك عبد الله بن الحسين.



والأميرة تشارلين والأمير ألبرت الثاني من موناكو يتشاطران الأميرة غابرييلا والأمير جاك.


الأميرة أماليا والأميرة الكسيا والأميرة أرياني من هولندا هما بنات الملكة ماكسيما والملك ويليم ألكسندر.


 وبالنرويج يشارك هاكون ولي عهد النرويج وزوجته ميتي-ماريت ، الأميرة إنغريد الكسندرا والأمير سيفر ماغنوس.


وهناك أيضا روائع أسبانيا الأميرة ليونور والأميرة ايفانتا صوفيا ابنتا الملك فيليبي والملكة ليتيسيا.



 والأميرة إستل والأمير أوسكار ابني ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال.


إلى جانب أبناء شقيق فيكتوريا أليكسندر وجبريال، وطفال شقيقتها الأميرة ليونور والأمير نيكولاس والأميرة أدريان.


وأخيرا في تايلاند يوجد ابن الملك فاجيرالونجكورن من زوجته الثالثة وأبنائه سوامساوالي وسيريفانافاري نارياتانا وجوتافاكاشارا وشاكريوات وفاخارايسورن وفتشارواي من زوجته الثانية سوغرين فيفاشاراوونغس باجراكيتيابها من زوجته الأولى.