السبت 11 مايو 2024

هالة زايد تلتقي وفدًا من أبناء النوبة لمناقشة إشكاليات الملف الصحي

22-11-2018 | 22:48

التقت الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة، بوفد من أبناء النوبة، بحضور نائب المصريين الأحرار بدائرة نصر النوبة، ياسين عبد الصبور، وذلك مساء الخميس، لمناقشة العديد من الإشكاليات الصحية التي تعاني منها الدائرة.

وقال النائب ياسين عبد الصبور، في تصريحات للمحررين البرلمانين، أن اللقاء أسفر عن عدة استجابات وثمار إيجابية ، تصب جميعها فى صالح المواطنين ، أبرزها ، زيادة عدد الأطباء فى الوحدات الصحية بنصر النوبة وأسوان ، إلى جانب الإعلان عن جدول شامل للأطباء بمواقع تواجدهم فى الوحدات والمستشفيات وأرقام هواتفهم دعما  لصحة المواطن النوبي والأسواني، بجانب دعم عدد من الوحدات الصحية والمستشفيات بالتجديدات والتطويرات والتجهيزات والأدوات الصحية والعلاجية.

وكشف النائب ياسين عبد الصبور عن مفاجأة سارة لأبناء النوبة، أنه قريبا سيتم دعم نصر النوبة بأجهزة أشعة مقطعية ، لافتا  أن الوزيرة أعربت عن دعمها لأبناء النوبة وأسوان فى حقهم الصحي والعلاجي، مع تلافى ووضع حلول وبدائل لإنهاء معاناتهم ، مؤكدا  على قرب الإنتهاء من كافة الأزمات والمشكلات المتعلقة بمعظم الوحدات الصحية والمستشفيات بنصر النوبة وأسوان .

 

وحضر اللقاء وفد يمثل أبناء النوبة، يضم أحمد صيام عبد الوهاب، وحمدي بشير، ويحيى ياسين، وذلك لعرض ومناقشة عدد من الطلبات والمشكلات الشائكة التى تخص مستشفيات نصر النوبة وغرب أسوان، وشهد اللقاء ترحاب من وزيرة الصحة بالنائب وأبناء وممثلي النوبة، الذين أشادوا بالدكتورة هالة زايد لحفاوة الاستقبال واستماعها لمطالبهم ومشاكلهم .

 

ومن جهته عبر النائب ياسين عبد الصبور عن خالص شكره وتقديره للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، لاستجابتها لمطالب أبناء النوبة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air