الجمعة 17 مايو 2024

وزير الشباب والرياضة ضيف جامعة حلوان في «مهرجان مصر المستقبل»

أخبار13-12-2018 | 11:06

نظمت جامعة حلوان ندوة رياضية على هامش المهرجان الرياضي الذي أقيم تحت شعار "مهرجان مصر المستقبل " تحت رعاية وحضور الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية .

ورحب رئيس الجامعة، بالدكتور بوزير الشباب والرياضة في رحاب جامعة حلوان بيته الأول ، مؤكدا على دور الوزير في إثراء وتطوير الحركة الشبابية والرياضية، ودعمه لشباب مصر، ومنهم طلاب الجامعات المصرية من خلال تنفيذ البرامج والمشروعات المتنوعة.

وأضاف نجم أن الجامعة دائماً ما تهتم بالأنشطة الرياضية للمحافظة على لياقة الطلاب البدنية والعقلية باعتبارها وسيلة للحصول على جسد سليم معافى، حيث أن الرياضة تمنحنا قدرة أكبر على الانضباط .

ومن جانبه، عبر وزير الشباب والرياضة على سعادته بوجوده في رحاب جامعة حلوان ، مؤكدا على دعم الوزارة الكامل لشباب مصر في مختلف المجالات باعتبار أن الشباب هم الركيزة الأساسية في تقدم الأمم وتحقيق التنمية لها على مختلف الأصعدة، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية المصرية تولي عناية خاصة بالشباب وتعمل على تمكينهم، لكونهم عاملاً رئيسيًا في تحقيق التنمية المستدامة.

وأشار إلى أن الوزارة تعكف في الوقت الراهن على الاستثمار في تنفيذ مجموعة من المشروعات الشبابية والرياضية من أجل تطوير مراكز الشباب على مستوى الجمهورية وعلى جميع المنشآت الرياضية بمختلف الجامعات المصرية ومنها جامعة حلوان.

وأضاف صبحي أن شباب مصر واعِ محب لوطنه وعلى قدر كبير من المسئولية، مشيرًا إلى حرص الوزارة على تنمية قدرات ومهارات الشباب وإعداد جيل قادر على قيادة البلاد.