الأربعاء 5 يونيو 2024

دعوى قضائية من زوجته الأولى.. غضب أصالة من صديقتها.. ضجة وقت صدور ألبومها الجديد.. كواليس قصة زواج أنغام وأحمد إبراهيم (القصة الكاملة)

تحقيقات26-2-2019 | 19:49

على مدار الأيام الماضية عشنا تفاصيل كثيرة حول قصة زواج المطربة أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، وهو الخبر الذى بدأ فى الإنتشار وقت صدور ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" ..


فى اليوم الأول خرج خبر زواج المطربة أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، والذى تم منذ عدة أشهر، لم يخرجا ليؤكدا أو ينفيا الخبر، الذى تم تأكيد من مصادر مقربة.


 القصة كانت قد بدأت منذ عدة شهور، وبعد الزواج قررت  تأجيل إعلان الخبر بسبب وفاة الفنانة غنوة محمد على سليمان، شقيقة أنغام، وبعد ذلك انشغل أحمد إبراهيم فى توزيع عدد كبير من أغانى ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، الذى تم طرحه فى الأسواق يوم 21 فبراير الحالى، حيث أشرف على تسليمه بنفسه إلى الشركة المنتجة، وتعاون معها فى 6 أغانى من ضمن 14 أغنية يعتبرها من أفضل الأغانى المقربة إلى قلبه، ومن ضمنها أغنية "حالة خاصة جدًا" و"هتقول لربنا إيه" و"حبايبنا" و"على حسك فى ايامى" و"ولادبلت" و"متطمنة". 


وشهدت تلك الفترة سفر أنغام وأحمد إبراهيم إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة بعد إتمام الزواج مباشرة، وانتقلا بعدها إلى العاصمة الفرنسية باريس للاحتفال بهذه المناسبة .


إنتشار الخبر دفع ياسمين عيسى، زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم  على إقامة دعوى طلاق للضرر من زوجها، وستكون أولى جلسات القضية فى الأول من شهر مارس المقبل، وياسمين هى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان. 


بعدها أكدت أنغام بشكل غير مباشر زواجها من الموزع احمد إبراهيم بعدما ردت على تدوينة له هنأها فيها على صدور الألبوم، حيث علّق قائلاً: "ألف مبروك يا حبيبتى ربنا يسعدك وينجحك"، لتردّ: "مبروك علينا يا حبيبي".


بعد ذلك تم تسريب ور قة بخط يدها تهنئ من خلالها احمد إبراهيم بعيد ميلاده تعبيرا عن حبها له، وهو ما دفعها لكتابة تدوينة قالت فيها: " لأول مرة أكون سعيدة إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئا خاصا بي وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصة إني أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لجوزي وعلناً، وبالمرة أكتب الكلام مرة تانية بخط حلو عشان أنا خطي وحش أوي، واليوم ده كان من أحلى أيام حياتي، يوم عيد ميلادك يا أحمد (9 فبراير)، وفي نفس اليوم استلمنا ماستر ألبومي الجديد (حالة خاصة جدا)".


واضافت: "كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد، وكل سنة وأنت سندي، أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله (بحبك أنغام)، وشكرا مرة تانية للحرامي".


وفى يوم الاثنين الماضى اخطر أحمد إبراهيم زوجته الأولى  ياسمين عيسى، بزواجه من أنغام، وذلك فى جواب رسمى من المأذون، وتم إرساله على عنوان الاستوديو الذى تتشارك ملكيته مع زوجها أحمد إبراهيم ، ويتردد أن هناك محاولات مستمرة يقوم بها الموزع أحمد إبراهيم مع زوجته ياسمين عيسى، كى تظل على ذمته مع استمرار النجمة أنغام كزوجة ثانية، لكن رفضت ياسمين تماما هذا الأمر، بل واستمرت فى دعوتها القضائية التى تقدمت بها منذ عدة أيام إلى أحد مكاتب تسوية المنازعات الأسرية بالنزهة.


قصة زواج أنغام من أحمد إبراهيم أضرت بعلاقتها  بزميلتها أصالة نظرا لوجود علاقة قرابة بينها وبين ياسمين  عيسى زوجه احمد إبراهيم، ،قهى ابنه شقيقة زوجها المخرج طارق العريان، حيث قامت أصالة بحذف متابعة أنغام من على موقع إنستجرام، وردت الأخيرة بإلغاء المتابعة أيضا .


موقف أصالة ليس بجديد عليها، إذ سبق وهددت أحمد إبراهيم بالذبح خلال حلقة من برنامجها "صولا"، حين عرضت شيرين عليه الزواج بشكل ساخر، فرد عليها: "أنا جي اقرأ فاتحة"، فتدخلت أصالة بشكل حاسم وقالت: "أنا هدبحك وأدبحه.. ده متجوز قربيتي".


وكانت أصالة قد كتبت على حسابها بـ"تويتر" أمس رسالة قالت فيها: "الفنّ إنّ لمّ ينقّي روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، وهذا ما اعتبره البعض رسالة موجهة لأنغام


أحمد إبراهيم هو الزوج الرابع لأنغام، بعد الموزع الموسيقى مجدى عارف، ثم الموزع الموسيقى الكويتى فهد، والفنّان أحمد عز، ولديها ولدان الأول عمر من مجدى عارف، والثانى عبدالرحمن من الموزع فهد.


ويبقى السؤال هل أضرت هذة الضجة الإعلامية بالبوم أنغام الأخير "حالة خاصة جدا" ام افادته، نترك الإجابة للجمهور .