الأحد 28 ابريل 2024

شهادات أمان هدية قومى الجيزة فى احتفالات المرأة

8-3-2019 | 16:20

نظم المجلس القومي للمرأة  بالجيزة ندوته الرابعة بمقر الفرع عن  "الشمول المالي واساليب الاقتراض والادخار "بحضور مقررة الفرع الكاتبة الصحفية ماجدة محمود وعضوات الفرع ا. عزة أحمد والمهندسة أمال عثمان ،ا نجوي السمان ،شيرين محمد ، وتحدث  محمدعبدالباري مدير إدارة الأستثمار بالبنك الزراعي المصري فرع الجيزة  عن تفاصيل القروض والاوراق المطلوبة وكيفية الحصول عليها مؤكدا ان التعامل مع البنوك الوسيلة الأفضل لتوافر عناصر الأمان والضمانات وقام بالرد على عدد كبير من الاستفسارات وعلى رأسها كيفية سداد القرض ونسب الفائدة ونوعية المشروعات المطلوبة .


وقد أكدت ماجدة محمود مقررة الفرع أن الندوة استهدفت عدد كبير من السيدات المعيلات وتعريفهن بمعني الشمول المالي وأهميتة بالنسبة لهن وكيفية الإستفادة من خدمات البنوك في دعمهن لإقامة مشروعات صغيرة تساعدهن في حياة كريمه لهن ولذويهم .


واستمعت  المحامية عزة عبد الوهاب مكتب شكاوى المرأة  بالفرع  الى  العديد من الشكاوي من الحاضرات والخاصة ب "تكافل وكرامة "وأخري خاصة بالمعاشات ووجهت كل منهن للحلول المفروضة .


واختتمت الندوة بتوزيع شهادات "أمان"علي المستوفين للشروط من السيدات اللآتي عبرن عن سعادتهن بتلك الشهادة التي ستؤمن ذويهن من بعدهن ،وانهن لم يتخيلن أن يصبح حلم الشهادة واقع ملموس بين أيديهن خاصة بعد سنوات من القلق علي مستقبل اطفالهن .

    Dr.Randa
    Dr.Radwa