الخميس 2 مايو 2024

" المهن الرياضية":20مليون مواطن يؤدون التعديلات الدستورية

أخبار21-3-2019 | 18:13

أعلن د فتحي ندا، نقيب المهن الرياضية موافقته على التعديلات الدستورية، مؤكدا أن مصر بها أكثر من 20 مليون مواطن بنقابات المهن الرياضية تدعم هذه التعديلات.

جاء ذلك في الجلسة الثالثة للحوار المجتمعي، برئاسة الدكتور علي عبد العال بمشاركة ممثلون عن المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومى للأمومة والطفولة، والمجلس القومي للأشخاص ذوى الإعاقة، والمجلس القومي للسكان، وأيضا ممثلين عن النقابات.

وقال انه عقد اجتماع مع  24 نقابة مهنة متخصصة مسئولة عن تراخيص مزاولة المهنة لاعضاءها  لنقول نعم للتعديلات الدستورية معلنا  موافقته على المستوي الشخصي والمهني على التعديلات الدستورية .

وبدأت اللجنة التشريعية برئاسة الدكتور على عبد العال، اجتماعها الثالث للحوار المجتمعى حول التعديلات الدستورية المقترحة فى الطلب المقدم من 155 نائبا.

ويستمع البرلمان فى هذه الجلسة لممثلى المجالس القومية المتخصصة والنقابات المهنية.

ورحب الدكتور على عبد العال بالضيوف من ممثلى المجلس القومى للأمومة والمجلس القومى لذوى الإعاقة والمجلس القومى للطفولة والمجلس القومى للسكان  والنقابات المهنية.

وكانت اللجنة عقدت اجتماعها الأول للحوار المجتمعي أمس حضره ممثلون من رجال الإعلام والصحافة والكنيسة والأزهر ورؤساء الجامعات وأساتذة القانون الدستورى.

 

 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa