الخميس 30 مايو 2024

نادر السيد: اللعب للأهلي كان قرارا خاطئا والزمالك الأقرب لحسم الدوري

1-4-2019 | 21:56

كشف نادر السيد حارس مرمى الزمالك والأهلي ومنتخب مصر الأسبق، سبب لعبه للأهلي بعدما ترك الزمالك.

وقال السيد: كنت أريد المشاركة في بطولة كأس الأمم 2006، ووجدت أن فرصتي في الانضمام ستزيد باللعب للأهلي، خاصة وان الإدارة أكدت لي أن الحضري سيخرج من الأهلي على سبيل الإعارة، لافتا إلى أنه كان قرارا خاطئا، حيث أنني لم انضم للممنتخب.

وعن الدوري الممتاز هذا الموسم قال نادر السيد،  الزمالك الأقرب لحسم اللقب هذا الموسم، لأنه مستقر أكثر، وهناك تجانس بين اللاعبين والجهاز الفني، والإدارة "قافلة كويس على الفريق" مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك يتعرضون لحرب نفسية كبيرة إلا أنها لن تنفع في ظل تماسك الفريق.

وقال السيد في تصريحات إذاعية لبرنامج في الاستاد إن الزمالك كان الأقرب للفوز في مباراة القمة الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي لافتا إلى أن المباراة كان بها تحفظ كبير من الطرفين، ولكن الزمالك كان الأخطر والأقرب للفوز، وفي النهاية الفريقين ارتضوا بالتعادل.

وأكد: احلي ما في لقاء القمة الجمهور، كنا ننتظر امتلاء المدرجات قبل ذلك، هذه هي المتعة الحقيقية.

وتابع: لاسارتي استطاع الانسجام سريعا مع الكرة المصرية، أراه مدربا مجازفا بسبب تقبله المهمة في ظل وجود إدارة جديدة ولاعبين جدد.

وتطرق للحديث عن الكرة في مصر مؤكدا : المسئولون في مصر يهتمون بالشكل فقط، لا يوجد أحد يهتم بتطوير الملاعب، أتمنى أن يحدث تطوير قبل انطلاق البطولة الإفريقية.